أخبار عاجلة
منى زكي بملابس السجن.. صور تحدث ضجّة قبل أيام من عرض مسلسل “تحت الوصاية”

منى زكي بملابس السجن.. صور تحدث ضجّة قبل أيام من عرض مسلسل “تحت الوصاية”

متابعة بتجــرد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً للفنانة منى زكي، من كورنيش الإسكندرية، أمس الجمعة، في أثناء تصويرها عدداً من مشاهد مسلسلها “تحت الوصاية” الذي سيُعرض في النصف الثاني من رمضان.

وظهرت زكي وهي ترتدي ملابس السجن البيضاء مع 4 سيدات، وتم تصوير المشاهد أمام مجمع محاكم الإسكندرية ومحكمة الإسكندرية بمنطقة الكورنيش وسط المدينة.

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) ربة منزل وأم لرضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، حيث تبدأ الأحداث في مدينة الإسكندرية، حيث تعيش مع زوجها الذي يعمل مع عائلته في مهنة الصيد، حياة مستقرة حتى وفاته، ثم تنقلب حياتها رأساً على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها بسبب أهل زوجها، حتى تضطر إلى القيام بعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة تحت اسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، والعمل بـ”الصيد”، وسط الرجال.

“تحت الوصاية” من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وبطولة منى زكي، ودياب، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين، ورشدي الشامي، ومها نصار، وعلي الطيب، وغيرهم.

وأصدرت الشركة المنتجة إعلاناً ترويجياً للعمل، أظهر منى زكي برفقة ابنها وابنتها، كأنها تهرب من شيء ما، بالإضافة إلى المُلصق الرسمي الذي تصدّرته زكي وظهرت مرتدية الحجاب.

إلى الأعلى