أخبار عاجلة
استخدام تقنية تصغير العمر لبطلات “جعفر العمدة”.. ما القصة؟

استخدام تقنية تصغير العمر لبطلات “جعفر العمدة”.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: خلال الساعات الماضية، وفور عرض الحلقة الخامسة من المسسل الرمضاني “جعفر العمدة”، انتابت الجمهور حالة من الدهشة، بسبب ظهور الفنانة القديرة لبنى ونس، في أحد المشاهد بملامح شبابية، ما أثار التساؤلات حول مّا إذا كان تم استخدام المكياج فقط أم أن هناك سراً.

لبنى ونس، الفنانة التي تبلغ من العمر 61 عاماً، ظهرت في المشهد وكأنها فتاة في مرحلة الشباب، وكشفت سر ذلك الأمر في تصريحات صحفية حيث قالت إن مساحيق التجميل لا يمكنها أن تخفي تجاعيد الوجه أو تصغّر الإنسان عشرات السنوات.

مضيفةً أن المخرج محمد سامي، استخدم تقنية خاصة ببرامج الغرافيك، هي التي أظهرتها بهذه المرحلة العمرية، وهي تقنية يتم استخدامها في الأفلام العالمية، مؤكدةً أنّها لم تتوقع أن تتصدر الترند بسبب هذا المشهد.

تدور أحداث “جعفر العمدة” حول شخصية رجل يدعى جعفر العمدة، في الأربعينات من عمره، متزوج من 4 سيدات، ويملك شركات مقاولات ويتورط في العديد من النزاعات.

المسلسل يشارك في بطولته زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، جوري بكر، طارق النهري.

إلى الأعلى