أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يكشف عن أولى مفاجآت ألبومه الجديد في عيد الفطر

عاصي الحلاني يكشف عن أولى مفاجآت ألبومه الجديد في عيد الفطر

متابعة بتجــرد: يستعد النجم اللبناني عاصي الحلاني لطرح أغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوان “شنو أحبك” من كلمات فراس الحبيب وألحان عادل العراقي.

وانتهى عاصي الحلاني مؤخرًا من تصوير الأغنية مع المخرج سيرج مجدلاني في فكرة مميّزة ويتكتّم حتى اللحظة عن تفاصيل العمل المنتظر.

وسيصدر عاصي الحلاني أغنية “شنو أحبك” في عيد الفطر المبارك، لتكون بمثابة مقدّمة لألبومه الجديد الذي يتضمن 8 أغنيات منوعة وتتولى إنتاجه وتوزيع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وكشف عاصي الحلاني مؤخرًا عن استعداده لجولة فنية أوروبية خلال شهر نيسان/أبريل المقبل، إذ يحيي 3 حفلات غنائية متتالية يبدأها في ألمانيا في 21 الشهر، بعدها يحيي الحفل الثاني في 22 من الشهر ذاته في هولاندا، ثم يلتقي جمهوره في السويد في 30 من نفس الشهر.

يذكر أن عاصي الحلاني طرح منذ فترة أغنية وطنية جديدة قدّمها لبلده لبنان بعنوان “نحنا الله معنا” من كلمات وألحان وتوزيع طوني سابا وإخراج احمد منجد.

كما أصدر عاصي قبلها أغنيته العراقية “أربعين خمسين” من كلمات ضياء الميالي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع إليان دبس، وتسجيل وماسترينغ طوني حداد، وهي بين مجموعة من الأغنيات التي انتهى من تنفيذها ووضع خطة استراتيجية لطرحها تباعًا.

إلى الأعلى