أخبار عاجلة
رضوى الشربيني تدخل على خط “ضرب نار” وأحمد العوضي يعلّق

رضوى الشربيني تدخل على خط “ضرب نار” وأحمد العوضي يعلّق

متابعة بتجــرد: يحتل مسلسل “ضرب نار” مكانة بين مسلسلات الموسم الدرامي الرمضاني 2023، إذ بات يتصدر حديث مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم تداول بعض مقاطع الفيديو منه على نطاق واسع، كما يقوم البعض بصناعة “ميمز” خاصة به، وبمشاهده.

ومن الواضح أن الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، أحد متابعي المسلسل، حيث شاركت صورةً عبر حسابها على “فيسبوك”، تتضمن بعض أحداث العمل الدرامي، ليعلق عليها نجما العمل: ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

وفي التفاصيل، إن الصورة تتضمن ملخصاً لمشهدٍ من مشاهد المسلسل في الحلقة الخامسة منه، تظهر فيه ياسمين عبدالعزيز التي تجسد شخصية “مهرة”، وهي تبكي بشدة على فراق أحمد العوضي “جابر”، إضافةً إلى وجود بعض الصور لرضوى الشربيني، وتعليقاتها المعتادة، فيما تركت تعليقاً أعلى الصورة، قالت فيه: “أنا مش هسكت يا مهرة”.

وتفاعلت ياسمين عبدالعزيز بدايةً مع المنشور، حيث كتبت في التعليقات: “مش أنا”، لترد عليها رضوى فوراً: “أنا علمتك كده، أقول إيه للناس يا ياسمين.. البت بتتشحتف علشان راجل”.

وفي تلك اللحظة دخل العوضي على خط التعليقات، موجهاً رده إلى الإعلامية المصرية، ومطالباً إياها بأن تكون “محضر خير”، وهو ما زاد التفاعل على هذا المنشور بشكلٍ كبير.

وفي سياق المسلسل، خطف النجم المصري أحمد العوضي الأنظار بتعليقاته، والثيمات التي يقولها خلال العمل، إذ أصبحت جملة “أحلى على أحلى”، التي يقولها في السياق الدرامي تُستخدم على نطاقٍ واسعٍ بين الجمهور.

وعن ذلك، قال العوضي إنه يعتبر الجمهور بمثابة إخوته وأشقائه، لذا فإنه يخطط لأن تكون له جمل مصاحبة للشخصية دائماً في كواليس الأعمال، لافتاً إلى أنه حتى في الجزء الأول من مسلسل “الاختيار” تداول الجمهور جملته “الله المستعان”، التي كانت مصاحبة لشخصيته في العمل، وبعدها جملة “على الله حكايتك” من مسلسل “اللي مالوش كبير”.

وحول التحديات التي واجهته خلال تصوير العمل، أكد العوضي أن التحدي يكمن في تقديمه شخصية جديدة، هي شخصية “جابر الكومندا”، وهي شخصية مركبة طيبة القلب، وذلك بعدما قدم شخصياتٍ متنوعة، مثل: الإرهابي هشام عشماوي، والخديوي.

إلى الأعلى