أخبار عاجلة
بعد الجدل.. انتهاء أزمة مسلسل “بابا المجال” لـ مصطفى شعبان

بعد الجدل.. انتهاء أزمة مسلسل “بابا المجال” لـ مصطفى شعبان

متابعة بتجــرد: بعد الجدل الذي أثير حول مسلسل “بابا المجال” للنجم مصطفى شعبان، بخصوص ترتيب أسماء الفنانين المشاركين في المسلسل على تتر العمل، واكتفاء الشركة بوضع اسم مصطفى شعبان وحيداً على التتر في الحلقات الخمس الأولى من المسلسل، كشف مصدر من داخل فريق العمل أن إدارة الإنتاج استطاعت أن تحتوي الأزمة.

وفي التفاصيل أقنعت الشركة المنتجة أبطال العمل بأن يكون اسم الفنان الكبير رياض الخولي هو التالي لاسم مصطفى شعبان، نظراً لتاريخه الفني المشرّف، على أن يوضع اسما سهر الصايغ ونسرين أمين جنباً إلى جنب، تليهما أسماء: سماء إبراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، وفرح يوسف، ثم باقي صنّاع العمل.

وفي منتصف التتر يبرز اسم الفنان باسم سمرة، تحت جملة “كل هؤلاء مع الفنان باسم سمرة”، وفي نهاية التتر وُضع اسم الفنانة سوسن بدر تحت جملة “يجتمع كل هؤلاء النجوم مع الفنانة سوسن بدر”.

يذكر أن مصدر من داخل الشركة كان قد كشف أن خلافات كبيرة دبّت بين أبطال المسلسل حول الاسم الذي يلي مصطفى شعبان على التتر، حيث أصرّ البعض على أن يكون اسمه الثاني في الترتيب، وهو ما اضطر الشركة المنتجة لاتخاذ قرار حاسم بعدم وضع أي اسم على التتر سوى اسم بطل العمل، الى حين إيجاد حلّ للأزمة.

إلى الأعلى