أخبار عاجلة
أنباء عن دخول أنجلينا جولي في قصة حب جديدة

أنباء عن دخول أنجلينا جولي في قصة حب جديدة

متابعة بتجــرد: تناقلت وسائل إعلام أجنبية صوراً للممثلة العالمية #أنجلينا جولي (47 عاماً) برفقة الملياردير ووريث ديفيد ماير دي روتشيلد (44 عاماً).

وظهرت أنجلينا برفقة دي روتشيلد بعدما تشاركا وجبة الغداء في كاليفورنيا، في نادي “نوبو” الحصريّ للمشاهير، حيث بدت السعادة واضحة على وجه الممثلة، التي كانت مبتسمة في جميع صورها مع الناشط البيئيّ البريطانيّ.

وأشار موقع “Page Six” إلى أنّ الثنائي يمتلكان خصالاً مشتركة، وقد تنجح علاقتهما. وقد حاول الموقع التواصل مع جولي لمعرفة إن كانا قد خرجا لمناقشة الأعمال أو في موعد غراميّ، لكنها لم تجب.

والجدير ذكره أن روتشيلد واحدة من أغنى العائلات في العالم، وقد اشتهر ديفيد ماير دي روتشيلد بكونه مدافعاً عن البيئة، وعمل سفيراً للسيارات الصديقة للبيئة لدى “هيونداي”، بينما عملت جولي مع اللاجئين لمدة 20 عاماً مبعوثة خاصّة للأمم المتحدة.

وفي الذي رجّح عدد من المواقع أن تكون جولي أخيراً قد سمحت للحب بالدخول إلى حياتها، استبعدت صحف فنية أخرى وجود هذه العلاقة، لأن الفنّانة لم تدخل في علاقة جديّة علناً منذ انفصالها عن زوجها السابق براد بيت في 2016، وحصولها على الطلاق في 2019.

إلى الأعلى