أخبار عاجلة
اعتراف من نيكولاس كيدج بشأن فيلمه الأخير يصدم الجميع

اعتراف من نيكولاس كيدج بشأن فيلمه الأخير يصدم الجميع

متابعة بتجــرد: رغم أن معظم المسلسلات والأفلام تحمل في كواليسها أموراً غريبة وغير معتادة على الإطلاق، وتعرض عادة في نهاية الحلقة الأخيرة من العمل أو مع خاتمة الفيلم، فإن ما كشف عنه الممثل العالمي نيكولاس كيدج، كان أمراً غير مألوف، وربما غير مسبوق بتاتاً.

فقد تحدث نجم هوليوود عن أحداثٍ مقلقة وأمور غريبة حصلت معه خلال تصوير فيلم “رينفيلد”، الذي لعب فيه نيكولاس دور الشرير الشهير “دراكولا”. ويعرف الممثل العالمي بأنه من أكثر شخصيات هوليوود غرابة، إلا أن ما حدث معه بالفعل كان مفاجئاً للجميع، بعد أن اعترف بأنه شرب من دمائه خلال التصوير. وكشف نيكولاس عن أنه، وأثناء تصوير فيلم “رينفيلد”، شرب من دمه عن غير قصد، كما لو كان دراكولا حقيقياً تماماً.

جاء حديث النجم العالمي خلال ظهوره في برنامج “اسألني أي شيء”، وقد سأله أحد المعجبين فيما إذا كان قد شرب الدم بشكل حقيقي خلال الفيلم، ليجيب بروح من المرح والفكاهة: “الأنياب كانت حقيقية، كانت خزفية ومدببة للغاية، لذلك فقد لدغت شفتي عدة مرات، ما جعلني أشرب دمي بشكل حقيقي”. وأضاف: “أحببت طعم دمي نوعاً ما”، مختتماً إجابته بالقول: “كان هناك شيء دافئ وغامض حوله”.

وضمن ذات السياق، من المتوقع أن يصدر فيلم “رينفيلد”، الذي أخرجه كريس مكاي، بتاريخ 14 أبريل هذا العام.

وتستند قصة الفيلم حول وجود مؤامرة على أتباع دراكولا، وتكون وظيفة “رينفيلد” وضع الضحايا على طبق، وتنفيذ الأوامر التي يمليها عليه رئيسه.

ويُظهر الفيلم أن “رينفيلد” لا يريد اتباع الطرق التقليدية، ويحاول الابتعاد عن أسلوب مصاص الدماء الشهير “دراكولا”، لكن ذلك لن يكون بالأمر السهل على الإطلاق، خاصة مع وجود “الكونت”، وهو الشخصية التي يقدمها نيكولاس كيدج. ولكن “رينفيلد” يصر على الخروج من عبودية سيده “دراكولا”، ويطمح للعودة للعالم الخارجي بعيداً عن ظل السيد المرعب.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب نيكولاس كيدج كل من: نيكولاس هولت، أوكوافينا، بين شوارتز، براندون سكوت جونز، وشهره أغداشلو.

إلى الأعلى