أخبار عاجلة
أروى تدعم أصحاب الهمم في دبي بطريقتها الخاصة

أروى تدعم أصحاب الهمم في دبي بطريقتها الخاصة

متابعة بتجــرد: دعمت مجموعة من نجوم الفن عرض الأزياء الخاص بذوي الهمم، الذي قدمته فتيات “مركز راشد لأصحاب الهمم” في دبي، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم والطفل والمرأة، وارتدين خلاله أزياء مصمم الأزياء العالمي عقل فقيه، من مجموعته المخصصة لذوي الهمم.

وحمل عرض الأزياء عنوان “ثلاثية الحب الأسري”، وحضره عدد من المشاهير النجوم، منهم: الفنانة أروى، وعبدالله بلخير، وشذى حسون، والشاعرة سهام الشعشاع. وتضمن الحفل، أيضاً، فقرة غنائية لعبدالله بلخير، وعرضاً مسرحياً قدمه أعضاء “فرقة نجوم راشد المسرحية”، إضافة إلى تنظيم “البازار الرمضاني”، الذي تضمن عرضاً لمجموعة متنوّعة من المنتجات الرمضانية من صنع أطفال “مركز راشد لأصحاب الهمم”.

وكانت مفاجأة الحفل مشاركة الفنانة أروى في عرض أزياء مجموعة تصاميم عقل فقيه، المخصصة لذوي الهمم، حيث عرضت إطلالات عدة، وشجعت طالبات المركز على تقديم عروضهن، وقالت في تصريحات صحافية، إنها لم تتردد في الموافقة على حضور الاحتفالية والمشاركة في العرض، لما يمثله من دعم نفسي وأسري لفتيات “مركز راشد لأصحاب الهمم”، داعية إلى المزيد من الاهتمام بأطفال ذوي الهمم وإبداعاتهم.

بدوره، أعرب المصمم، عقل فقيه، عن بالغ سعادته، بالعرض الذي قدمته طالبات “مركز راشد لأصحاب الهمم” من تصاميمه، واصفاً ما شاهده بـ”العرض الفريد، الذي يرسخ التواصل الإنساني العظيم بين جميع أفرد المجتمع”.

وأشار فقيه إلى أن العرض منحه القوة والسعادة، خاصة خلال فترة تدريب الفتيات على المشي والحركات وارتداء الملابس، حيث جعل كل فتاة تختار ما يعجبها من ألوان وأقمشة، ليقوم بتفصيلها بمقاسات مريحة.

وحول مشاركة الفنانة أروى في تقديم مجموعة من القطع، قال فقيه: “كانت الفنانة أروى من الداعمات لفكرة العرض، ورحبت مباشرة دون تردد في مشاركة الفتيات بتقديم بعض القطع على المسرح، ما ساهم في تشجيع الفتيات على تقديم أفضل ما لديهن، خاصة أننا قمنا بتدريبهن على مواجهة الجمهور وأسلوب العرض”.

إلى الأعلى