أخبار عاجلة
عمرو يوسف يتحدث عن سرّ نجاحه وتأثير أولاده في حياته

عمرو يوسف يتحدث عن سرّ نجاحه وتأثير أولاده في حياته

متابعة بتجــرد: تحدث النجم عمرو يوسف عن أسباب نجاحه في عالم الفن وتأثير أطفاله في حياته الشخصية، إضافة إلى مخاطر السوشيال ميديا على المجتمع.

وقال يوسف في تصريح إذاعي: “أتعلم من الناجحين حتى لو كانوا في مجال بعيد عن التمثيل، فأنا أحرص على التعلّم من أفعال وأخطاء كل من أتعامل معهم”، وأضاف: “الفنان الراحل نور الشريف علمنا الكثير من حيث الالتزام بالمواعيد والاحترام الكامل للتصوير، فهو نجم كبير وقدير وقدوة للجميع”.

وعن الشخصيات التي أثّرت في حياته، قال عمرو: “بشوف أي ناجح وبتعلم منه، ومحمد صلاح تجربة ملهمة ومشرّفنا وبتعلم منه الكثير ومن رحلة نجاحه، وكذلك عمرو دياب، وعادل إمام، ويحيى الفخراني وغيرهم الكثير، أنا بحب أشوف الناجح حتى لو مش في مجالي، وأتعلم منه، وعن رحلته وما تعلم منها”.

وأوضح: “في بداية طريقي صادفت الكثير من الأشخاص المحبطين، ولكن قررت الابتعاد عنهم، خاصة حين قررت أن أترك مجال دراستي ودخول عالم الفن والتمثيل”، مضيفاً: “والدي ووالدتي كانا أول الداعمين لي في كل قراراتي”.

وعن تأثير أولاده في حياته، قال: “أطفالي أثروا عليّ بشكل كبير خلّوني أحب أقعد في البيت أكتر”.

وعن رأيه في السوشيال ميديا، قال عمرو يوسف: “بتابعها، ولكن لا أصدقها ولا أصدق ما ينشر عليها، أصدق حين أتأكد من المصدر الحقيقي للخبر أو المعلومة، أنا شخص أكره كلمة تريند، هذه الكلمة أصبحت مزعجة وقاتلة، اللعب بالسوشيال ميديا زي اللعب بالنار فهي سلاح ذو حدين”.

إلى الأعلى