أخبار عاجلة
نادر الأتات يحسم المنافسة بين تترات رمضان.. “ضاع القلب” في الصدراة

نادر الأتات يحسم المنافسة بين تترات رمضان.. “ضاع القلب” في الصدراة

متابعة بتجــرد: كما في كل موسم رمضاني، لا تقتصر المنافسة على المسلسلات فحسب، بل على الشارات أيضاً.

في هذا السياق، طرحت الشركات المنتجة لمسلسلات رمضان هذا العام شارات لنخبة من أهم الفنانين العرب أبرزها شارة مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم بصوت الفنان المصري محمد منير، وشارة مسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان وغناء أحمد سعد، وشارة مسلسل “النار بالنار” بطولة عابد فهد بصوت النجمة العراقية رحمة رياض، وشارة مسلسل “وأخيرًا” بطولة النجمين نادين نجيم وقصي خولي بصوت النجم اللبناني نادر الأتات، كما احتفظ صناع مسلسل “للموت” بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة على شارة “أوقات” بصوت الفنان السوري ناصيف زيتون في فيديو ترويجي جديد لمشاهد من الجزء الثالث من العمل.

ودخلت شارات هذا العام في مناسبة على نسبة المشاهدة والاستماع على المواقع الموسيقية وموقع “يوتيوب”، فاستطاعت شارة مسلسل “وأخيراً” أن تتفوق على كل الشارات المنافسة الأخرى، إذ حققت أغنية “ضاع القلب” بصوت نادر الأتات أكثر من 645 ألف مشاهدة بعد 4 أيام فقط من صدورها على موقع “يوتيوب”.

أغنية “ضاع القلب” هي من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع عمر صباغ، وصدرت في فيديو ترويجي لمسلسل “وأخيرًا” من بطولة النجمين نادين نجيم وقصي خولي.

وحققت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، كما تصدّرت قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على يوتيوب في لبنان والسعودية والمغرب وعدد من البلدان العربية.

إلى الأعلى