أخبار عاجلة
اتهام غادة عبد الرازق بسرقة فكرة مسلسل “تلت التلاتة”

اتهام غادة عبد الرازق بسرقة فكرة مسلسل “تلت التلاتة”

متابعة بتجــرد: اتهمت كاتبة شابّة تُدعى سعاد شاهين، الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بسرقة فكرة مسلسلها الرمضاني “تلت التلاتة”، حيث ادعت أنها التقت بها وعرضت عليها فكرة المسلسل، لكنها انشغلت بالسفر إلى أميركا، وفوجئت بتنفيذ الفكرة بواسطة كاتبة أخرى.

وخلال الساعات الماضية، أقام سعيد سمير المحامي بالنقض، وكيلاً عن سعاد شاهين، دعوى قضائية طالب فيها بصفة مستعجلة بوقف تصوير وعرض وإذاعة المسلسل.

كما طالبت بعدم إعطاء أي شهادة أو تصريح من نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية وغرفة صناعة السينما ووزارة الثقافة لحين الفصل في هذه الدعوى.

وتُجسد غادة في المسلسل أكثر من شخصية، حيث ظهرت في البوستر الرسمي بثلاثة وجوه، لتواصل في هذا العمل نهجها المعتاد في طرح مواضيع نفسية شديدة التعقيد.

وتدور أحداث “تلت التلاتة” في إطار من التشويق والإثارة وهو من تأليف هبة الحسينى وإخراج حسن صالح، كما يُشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق نخبة من النجوم منهم أحمد مجدي ومي سليم ومصطفى درويش وليلى أحمد زاهر ومحمد القس وصلاح عبدالله.

ويلقي المسلسل الذي يصنف ضمن السيكودراما الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها في حياة الأشخاص المصابين بها، وأيضا المحيطين بهم.

إلى الأعلى