أخبار عاجلة
تامر حسني يطرح كليب “رمضان كريم”.. فيديو جديد مع أبنائه

تامر حسني يطرح كليب “رمضان كريم”.. فيديو جديد مع أبنائه

متابعة بتجــرد: مع حلول شهر رمضان المبارك، أهدى النجم المصري تامر حسني جمهوره فيديو جديد لأغنية “رمضان كريم” التي كان قد طرحها في العام الماضي.

وظهر تامر حسني في الفيديو الجديد لأغنية “رمضان كريم” برفقة أولاده تاليا، أمايا وآدم ومجموعة من الأولاد في لقطات عكست أجواء الشهر الفضيل.

فور صدوره تصدّر فيديو أغنية “رمضان كريم” قائمة الترند للفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” في مصر والسعودية ولبنان والمغرب وعدد من البلدان العربية.

ووجه عدد من نجوم الفن التهنئة إلى تامر حسني لمناسبة أغنيته الجديدة، كما تلقى الكثير من التعليقات التي عبّرت فيها محبوه عن إعجابه بالفيديو الجديد.

يذكر أن أغنية “رمضان كريم” هي من كلمات محمد مصطفى مالك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر والفيديو من تصوير وإخراج أحمد المرسي.

وكان النجم تامر حسني قد وجّه تهنئة لجمهوره بمناسبة الشهر الفضيل وأشار إلى أنه سيخصص “الستوري” في حسابه بموقع “إنستغرام” لمنشورات وأدعية دينية خلال رمضان قائلًا: “الستوري الشهر ده ان شاء الله فيه كلام مهم نسمعه كلنا و نعرفه و نعرّفه لبعض عشان نكون سبب خير لبعض ان شاء الله”.

وأضاف: “كل سنه و انتوا طيبين و يارب في الشهر الفضيل ده كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا …ربنا يحققهاله و يفرح قلبه بيها ان شاء الله قولوا آمين و ادعوا كتير رمضان كريم”.

إلى الأعلى