أخبار عاجلة
وثائقي مرتقب عن حياة إد شيران.. أصيب بالإكتئاب وفكرّ بالإنتحار

وثائقي مرتقب عن حياة إد شيران.. أصيب بالإكتئاب وفكرّ بالإنتحار

متابعة بتجــرد: يترقّب معجبو النجم البريطاني إد شيران صدور وثائقي جديد له عبر منصّة “ديزني بلس” بعنوان “The Sum of it All” يتناول تفاصيل حياته الشخصية والموسيقية وصراعاته.

وفي مقابلة مع مجلة “رولينغ ستون”، تحدّث شيران عن مواضيع عديدة سيتطرق إليها الوثائقي منها مرض زوجته أثناء الحمل والأفكار الانتحارية التي راودته نتيجة وفاة صديقيه المقربين ومعركته مع اضطرابات الأكل مؤكداً أنّه شعر بعدم الارتياح أثناء مشاركته هذه الأمور.

وأشار شيران إلى أنّه لم تعد لديه رغبة في العيش بعد وفاة صديقه ومؤسس SBTV جمال إدواردز ولاعب الكريكيت الأسترالي شين وارن في عام 2022 وإنّه شعر لاحقاً بالخجل من كآبته والأفكار الانتحارية التي راودته واصفاً إيّاها بالأنانية بخاصة أنّه أب لفتاتين صغيرتين.

وكشف النجم أنّ زوجته شيري سيبورن حثته على تلقي العلاج للمرّة الأولى وبدأ بزيارة طبيب نفسيّ، مؤكداً أنّ من الجيّد أن يكون للمرء متنفس يستطيع اللجوء إليه من دون الشعور بالذنب حيال ذلك.

ومن المتوقع أن يكون الوثائقي مؤثراً جداً وسيكون عبارة عن سلسلة وثائقيّة أصليّة من 4 أجزاء ستعرض في الثالث من أيار (مايو).

وقال شيرين في بيان: “لطالما كنت حذراً في حماية حياتي الشخصية والخاصة. والوثائقي الوحيد الذي قمت به ركز على كتابتي للأغاني”.

وتابع: “تواصلت معي ديزني لعمل فيلم وثائقيّ من أربعة أجزاء وشعرت بأنه الوقت المناسب لفتح الباب والسماح للناس بالدخول إلى حياتي. أتمنّى أن يستمتع الناس به”.

إلى الأعلى