أخبار عاجلة
أمل بوشوشة تكشف عن البرومو الرسمي لمسلسل “دوار شمالي”

أمل بوشوشة تكشف عن البرومو الرسمي لمسلسل “دوار شمالي”

متابعة بتجــرد: شاركت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة متتبعيها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد «دوار شمالي» الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

ويتناول المسلسل، الذي تمّ تصويره بين لبنان وسوريا صراعاً حاداً يحمل الكثير من الاسقاط على الواقع الحالي للمجتمعات العربية وما تعانيه من تطرف، ويروي للمشاهد اسم أطول رحلة لميكرو باص يجوب شوارع دمشق كل يوم ليظهر ملامح المدينة المنهكة وألوانها المتعددة وأنماط حياتها المختلفة.

وتجسّد أمل بوشوشة في هذا العمل شخصية «فضّة»، وهي شخصية جديدة بقالب درامي جديد عليها، ورأت «أن دورها هو تحدٍّ كبير جعلها تكلم نفسها أمام المرآة لفترة طويلة».

المسلسل من تأليف حازم سليمان، وإخراج عامر فهد وإنتاج إياد الخزوز وهو من بطولة كل من عبد المنعم عمايري، أمل بوشوشة، أنس طيارة، نانسي خوري، أحمد الأحمد، محمد حداقي، فايز قزق، كارمن لبس، هبة نور، علي كريّم، وائل زيدان، طارق مرعشلي، جمال العلي، عبير شمس الدين، مريم علي، علا باشا، مروة الأطرش، ورنا كرم وسواهم.

أما تسمية العمل بناء على بيان الشركة المنتجة فجاءت بعد رؤية استشرافية يقدمها المسلسل ليظهر وجهة نظر المجتمع بغالبية تبايناته، واقتباساً لقول الشاعر محمود درويش في رائعته «لا شيء يعجبني» «يقول مسافرٌ بالباص، لا شيء يعجبني، لا الراديو، ولا صحف الصباح، ولا القلاع على التلال، اريد أن أبكي، يقول السائق: انتظر الوصول إلى المحطة وابك وحدك ما استطعت».

وسيكون العمل عيناً لحقبة زمنية غنية وبيئة اجتماعية خصبة، ويوضح التوجهات السياسية المتصارعة بقالب روائي تلفزيوني بغاية التشويق.

إلى الأعلى