أخبار عاجلة
دروس الحياة تعلم كاريس بشار رد “النار بالنار”

دروس الحياة تعلم كاريس بشار رد “النار بالنار”

متابعة بتجــرد: يقدم مسلسل لبناني من بطولة كاريس بشار وعابد فهد من المزمع عرضه في رمضان لجمهوره دروسا من الحياة تعلمهم رد “النار بالنار”.

ويجمع المسلسل وهو بعنوان “النار بالنار” وفقا لمنصة شاهد “أقوى نجوم العالم العربي في مكان واحد”، فهو يضم إلى جانب عابد فهد وكاريس بشار كل من زينة مكي وجورج خباز وطوني عيسى وساشا دحدوح وطارق تميم وآخرون.

و”النار بالنار” من إخراج محمد عبدالعزيز وتأليف رامي كوسا وإنتاج شركة “صباح إخوان”.

وتلهب ساشا دحدوح التي تجسد دور (قمر) حماس متابعيها على إنستغرام، قائلة “بالحياة في عنا أهداف، يا نحققها يا نحرقها بالنار”.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية مريم المدرسة التي اضطرت بسبب الحرب إلى مغادرة بلادها سوريا واللجوء إلى لبنان وهي لا تمتلك أوراقا ثبوتية تعرف بنفسها في مكان إقامتها الجديد، لتبدأ رحلة الأحداث اليومية بمحاصرتها والتضييق عليها يوما بعد آخر بعد أن وجدت نفسها عالقة في بيروت.

وتقول كاريس بشار لموقع “ذا إنسايدر” بالعربي “أنا مريم.. وأنا أعرفك جيدا وسأقدمك بما يليق بك”.

وتؤكد زينة مكي التي تلعب دور (سارة) هذا الالتحام بين كاريس وشخصية مريم، قائلة إنها قدمت الدور بأسلوب رائع، مبدية إعجابها الشديد بشخصية مريم رغم أنها تدخل معها في العمل في دائرة لا تنتهي من الصراعات.

كما أعربت عن سعادتها بالعمل مع عابد فهد (عمران)، مشيرة إلى أنها المرة الرابعة التي يجتمعان فيها.. وكل مرة أحلى”، في حين تجتمع بكاريس لأول مرة.

وتجري أحداث المسلسل وهو من 30 حلقة في حي شعبي في بيروت، يسكنه لبنانيون، لكن أحداث الحرب في سوريا تأتي بالكثير من السوريين كلاجئين، ليعيشوا في الحي بجوار أهله من اللبنانيين، يعيش الجميع حياة مشتركة لكنها مليئة بالمتغيرات منها العنصرية وقصص الحب المعقدة وغيرها.

وقام أبطال العمل بنشر البوستر الرسمي والبرومو التشويقي على صفحاتهم بالمواقع الاجتماعية لرفع حماس متابعيهم لمشاهدة المسلسل الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني على منصة شاهد وعلى عدة محطات عربية بينها تلفزيون دبي وقناة السومرية ومحطة “ال بي سي” (Lbc) اللبنانية.

وتماشيا مع مسرح الأحداث التي تدور في لبنان من بطولة شخصيات تنتمي إلى هذا البلد وإلى سوريا قدمت الفنانة العراقية رحمة رياض تجربتها الفنية الأولى باللهجة اللبنانية.

وتؤدي رحمة رياض الشارة الغنائية للعمل من خلال أغنية بعنوان “بدل ماضي” من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع ماجد ضاهر.

وقالت النجمة العراقية في تغريدة على حسابها بتويتر “دروس الحياة تعلمنا نرد النار بالنار ويصبح بدنا بدل ماضي.. متحمسة كثيرا لسماع رأيكم بأول تجربة رمضانية باللهجة اللبنانية.. تتر (بدل ماضي) صار متوفرا على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية”.

إلى الأعلى