أخبار عاجلة
هيفاء وهبي بإطلالة مبهرة جديدة.. واسمها لا يفارق الترند

هيفاء وهبي بإطلالة مبهرة جديدة.. واسمها لا يفارق الترند

متابعة بتجــرد: لا زالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تسرق الأنظار يومًا تلو الآخر، باحتفالاتها بعيد ميلادها، وصورها التي تنشرها عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وخضعت هيفاء وهبي لجلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد ميلادها، أطلت فيها بإطلالة مبهرة جديدة، حيث ارتدت فستانًا من اللون الأسود، مزخرف بالورود البيضاء. وطبقت هيفاء في الصور مكياج خفيف للوجه والعينين كما اختارت تسريحة بسيطة إذ تركت شعرها منسدلًا على كتفيها في لقطات عفوية نالت إعجاب الجمهور.

ومنذ يوم عيد ميلادها، لم يفارق اسم هيفاء وهبي، قائمة الترند والمواضيع الأكثر بحثًا وتداولًا على “تويتر” في لبنان ومصر والسعودية وغيرها من البلدان العربية.

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد كشفت مؤخرًا عن البوستر التشويقي الأوّل لفيلمها الجديد “رمسيس باريس” من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير وتوزيع سينرجي فيلمز.

والفيلم من النوع الكوميدي المليء بالاكشن والإثارة، تدور قصته حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

كما تواصل هيفاء وهبي حصد نجاح أغنيتها الجديدة “ولد”، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 23 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى