أخبار عاجلة
منى زكي تواصل إثارة الجدل بصور “تحت الوصاية”.. “آسفة على اللي حعمله”

منى زكي تواصل إثارة الجدل بصور “تحت الوصاية”.. “آسفة على اللي حعمله”

متابعة بتجــرد: تواصل النجمة المصرية منى زكي بالتنسيق مع الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد “تحت الوصاية” تشويق الجمهور للعمل المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

وعمدت الشركة في الأيام الماضية على التركيز على شخصية منى زكي في المسلسل، وأبرز التحديات التي ستواجهها، للخروج من دائرة الهجوم على ملامحها في البوستر الأول واتهامها مسبقاً بالسخرية من المحجبات.

أثارت الشركة المنتجة لمسلسل “تحت الوصاية” مزيدًا من الجدل بصورة جديدة نشرتها لمنى زكي من الكواليس، وتظهر فيها وهي تحمل ابنها في زيارة إلى مدفن زوجها، وأرفقتها بتعليق مقتبس من المشهد يقول: “آسفة على اللي هعمله يا حبيبي.. بس مش لاقية حل تاني”.

ودوّنت الشركة تعليقًا في أسفل الصورة جاء فيه: “أصعب وجع لما مانلاقيش حد نشكي له همنا.. فنشكي للي رحلوا وسابونا”.

وأوضحت الشركة المنتجة سابقاً أن المسلسل يطرح العديد من القضايا التي تخص المرأة وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب الكثيرة التي تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك من خلال شخصية “حنان” التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر عمره 9 سنوات، تواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

وتضطر حنان للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة مراكب الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الاحتفاظ بوصاية طفليها القاصرين، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

وسبق أن طرحت منى زكي بوستراً جديداً لمسلسل “تحت الوصاية” ظهرت فيه بملابس ريفية دون التركيز على ملامح وجهها وبرفقتها ولديها في المسلسل.

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كشفت عن عرض مسلسل “تحت الوصاية” على 15 حلقة خلال رمضان بشكل حصري عبر قنوات DMC.

المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم مع منى، زكي منهم دياب وسامي مغاوري ونسرين أمين. وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

إلى الأعلى