أخبار عاجلة
فنان مصري يتّهم شيرين عبد الوهاب بسرقة أغنيته

فنان مصري يتّهم شيرين عبد الوهاب بسرقة أغنيته

متابعة بتجــرد: اتّهم الفنان المصري أكمل رسلان النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بسرقة لحن أغنية “على بالي” التي تشبه أغنيته “مش بعيد”.

وقال أكمل رسلان خلال حلوله ضيفًا على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة “mbc مصر”: “مش عارف الموضوع بيبقى توارد خواطر ولا إيه، ولا سمعوا الأغنية كتير فتأثروا بها، بتحصل معايا كتير، ومش بعاتب حد”.

كما اتّهم عددًا آخر من النجوم بسرقة ألحان أغانيه وتقديمها في أغانيهم. وقال أكمل في حديثه: “فنانين كتير قدموا ألحان شبيهة بأغاني قدمتها، على سبيل المثال أحمد سعد بأغنيته الأخيرة، “قادر أكمل” هي نفس لحن أغنيتي “بعد الحب”، وأغنية “أم الدنيا” لمحمد حماقي ألحانها تشبه “آخر حاجة فاكرها”، وأغنية رامي صبري “أنا بعترفلك” تشبه “بلاقي فيك”.

وكان أكمل قد كشف في لقاء تلفزيوني سابق، أنه دخل مجال الغناء بدلا من شقيقه الذى اعتذر عن موعد أحد المنتجين فاضطر إلى الغناء بدلًا منه ليفاجأ بإعجاب المنتج بصوته وطلب منه التعاون معه.

وقال إنه وقع في كثير من الأزمات التي عطلته خصوصًا فى فترة 2012 حتى 2016 بسبب عقد الاحتكار الذي وقعه مع أحد المنتجين واضطر وقتها للعمل في مجال البيزنس.

إلى الأعلى