أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تسرق الأنظار في قطر.. نجمة الأناقة والجمال

هيفاء وهبي تسرق الأنظار في قطر.. نجمة الأناقة والجمال

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بصور جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، أطلّت من خلالها على الجمهور كعادتها بكامل جمالها وأناقتها.

واختارت هيفاء إطلالة أنيقة جدًا لإحياء حفل غنائي ساهر في قطر، إذ تألقت بفستان من اللون الأحمر أظهر رشاقتها بتصميم مميّز، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، فسرقت الأنظار في لقطات عفوية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وحصدت صور هيفاء وهبي تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على إطلالتها الرائعة ووصفوها بـ”نجمة الأناقة والجمال”، فتصدّر هاشتاغ اسمها “#هيفاء_وهبي” قائمة العبارات الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” (Trends) في ومصر ولبنان والسعودية وعدد من البلدان العربية.

يذكر أن حفل هيفاء وهبي في قطر شهد احتفالية مميّزة بعيد ميلادها على المسرح، إذ فاجأتها النجمة اللبنانية إليسا التي شاركتها في الحفل بقالب حلوى على المسرح وغنّت لها بمشاركة الجمهور الذي تمنى لها دوام السعادة والنجاح.

وتعيش هيفاء وهبي حالة من النجاح الاستثنائي بعد تحقيق أغنيتها الجديدة “ولد” أكثر من 23 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى