أخبار عاجلة
شارون ستون خسرت حضانة طفلها بسبب ظهورها عارية

شارون ستون خسرت حضانة طفلها بسبب ظهورها عارية

متابعة بتجــرد: تحدّثت الممثلة الأميركية شارون ستون (65 عاماً) خلال ظهورها عبر بودكاست “Table for Two” عن التحير القضائي الذي تعرّضت له والذي أدى في نهاية المطاف إلى خسارتها حضانة طفلها.

وفي التفاصيل، خاضت الممثلة معركة أثناء قضية طلاقها من زوجها السابق فيل برونشتاين عام 2004 لمحاولة أخذ حضانة ابنها روان الذي تبنته وزوجها عام 2000.

وكشفت ستون أنّ دورها في فيلم الإثارة النفسِية “Basic Instinct” عام 1992 استخدم كسلاح ضدها في المحكمة بسبب مشهد ظهرت فيه عارية لمدة لم تتجاوز الـ 16 ثانية، لكنّها كانت كفيلة بأن تتسبب بخسارة طفلها.

وقالت ستون عبر البودكاست: “خسرت حضانة طفلي. لقد قام القاضي بسؤال طفلي الذي كان يبلغ من العمر آنذاك 4 سنوات: هل تعلم أن والدتك تصنع أفلاماً جنسية؟”.

وتابعت: “الناس يتجولون بلا ملابس على شاشات التلفزيون اليوم وأنا في المقابل فقدت حضانة طفلي لأنني ظهرت عارية لـ 16 جزءاً من الثانية في هذا الفيلم. هل هذه مزحة؟”

ورغم عدم منحها الحضانة، منحت ستون حق زيارة ابنها الذي يبلغ اليوم من العمر 22 عاماً لكن قرار القاضي آنذاك لم يمر مرور الكرام، إذ تقول شارون إنّ القرار أدى في وقت لاحق من ذلك العام إلى دخولها المستشفى بسبب مشاكل في القلب شارحة: “لقد كسر قلبي. حرفياً”.

ولم تقتصر المواقف المحرجة التي اختبرتها ستون على قضية الحضانة بل راففقتها خارج قاعة المحكمة أيضاً. وتقول الممثلة إنه تم الاستهزاء بها من قبل أشخاض آخرين في عالم الفن وكانوا ينظرون لها بازدراء بسبب مشاركتها في هذا الفيلم.

واستذكرت ستون ترشيحها لجائزة غولدن غلوب في عام 1993، حيث كشفت أن الحاضرين في المسرح بدأوا بالضحك عندما نادوا اسمها.

إلى الأعلى