أخبار عاجلة
ما فعلته زوجة حسن شاكوش في حفل زفافهما صادم.. لهذا السبب سجدت أرضاً

ما فعلته زوجة حسن شاكوش في حفل زفافهما صادم.. لهذا السبب سجدت أرضاً

متابعة بتجــرد: بعد أشهر قليلة على خطوبته، احتفل يوم أمس الجمعة مغني المهرجانات حسن شاكوش بزواجه من “بنت جيرانه” ريم طارق، وهي شابة من خارج الوسط الفني تسكن في الواقع بجواره فعلاً، لتنطبق عليها أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”، والتي اشتهر من خلالها الشاكوش في الوطن العربي بعد أن أطلقها مع زميله عمر كمال قبل حوالي الثلاث سنوات، وحققت نسب استماع عالية وملايين المشاهدات على موقع “يوتيوب”. 

وبعد أن نالت إطلاله العروس في خطوبتها التي أقيمت منذ حوالي الشهرين إعجاب الناس، بسبب بساطة الفستان وتصفيفة الشعر التي اختارتها، أتت حفلة العرس لتقسم آراء الجمهور بين مؤيد ومعارض لما قامت به ريم طارق قبل انطلاق مراسم الزواج. 

وقامت زوجة شاكوش بالركوع بفستانها الطويل على أرضية الصالة، وسجدت شكراً لله، في مشهدٍ يعبّر عن فرحتها الكبيرة بزواجها من الفنان الشعبي. 

وقد حضر حفلة العرس الفنان تامر حسني الذي شارك العروسين فرحهما بغناء مجموعة من أغانيه، ممازحاً إياهما في كثير من اللقطات التي تبادلها الحاضرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إضافةً إلى عمر كمال الذي يحرص دوماً على مشاركة الشاكوش ليس فقط بالأغاني التي عرفا بها معاً، بل بأفراحه وكل المناسبات التي يقيمها. 

وكان العرس قد أقيم في إحدى صالات الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط فرح المدعوين وأهالي العروسين.

إلى الأعلى