أخبار عاجلة
هاندا أرتشيل تحقق في مقتل سيدة أعمال مشهورة.. إليكم التفاصيل

هاندا أرتشيل تحقق في مقتل سيدة أعمال مشهورة.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: تبدأ النجمة التركية هاندا أرتشيل بتصوير مسلسلها الجديد “غريبان”، بعد عودتها من إجازتها التي قضتها في العاصمة الفرنسية باريس، رفقة حبيبها رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي.

وفي هذا الشأن، أشارت الصحفية التركية “بيرسين” إلى أن الاستعدادات تجري على قدمٍ وساق في موقع التصوير، كاشفةً بعض تفاصيل قصة العمل وخطها الدرامي الرئيسي، حيث كتبت في تدوينةٍ لها عبر حسابها في إنستغرام، أن أحداث المسلسل تدور حول حل لغز مقتل سيدة أعمالٍ مشهورة.

وأضافت الصحفية، أن هاندا أرتشيل ستجسد في العمل شخصية “مدعيّة عامة” تُدعى ليلى وستُكلّف بالتحقيق في تلك الجريمة، وستجمعها تلك الجريمة بصحافيٍ شهير يُدعى “كنان”، يُجسد شخصيته النجم التركي بوراك دينيز، بعد أن تعثر قوات الأمن على الجثة في غابة، ويحاولان كشف ملابسات تلك الجريمة وحل غموضها.

وهذا المسلسل من إنتاج شركة Tims&B، وكتابة أدهم أوزيشيك وإخراج نسليهان يشيليورت، وكان قد جرى تغيير اسمه من”الغريب الذي بداخلي” إلى “غريبان”.

وفيما يتعلق بطاقم تمثيل المسلسل، فقد انضمت مؤخراً الممثلة غولشين هاتيهان بدور والدة هاندا والممثلة بيرين اكصوي بدور والدة بوراك.

وسيكون هذا المسلسل هو الثاني الذي يجمع النجمين هاندا وبوراك، إذ سبق وقدما ثنائيةً رائعة في مسلسل “الحب لا يُفهم من الكلام”، قبل سنوات، إلا أن المختلف في هذه الثنائية هو طبيعة الأدوار التي سيقومان بتجسيدها، إذ يبدو من الخط الدرامي الذي أشارت إليه بيرسين، أنه سيحمل طابعاً درامياً وتشويقياً، في حين أن “الحب لا يُفهم من الكلام” كان ذا طابعٍ رومانسيٍ كوميدي.

وعلى صعيدٍ آخر، أعلنت نجمة “أنت اطرق بابي” مؤخراً، أنها تعيش علاقة حبٍ مع رجل الأعمال هاكان سابانجي، وأكدت أن الأمور تسير بشكلٍ جيدٍ بينهما، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يشكك في مصداقيتها، وذلك بعدما نفت ارتباطها به أكثر من مرةٍ في وقتٍ سابق.

ولكن بعض المصادر، قالت إن هاكان كان معجبٌ وسعى للتقرب منها والارتباط بها لأشهر عدة، حيث كان يذهب إلى الأماكن التي تذهب إليها ويحاول جذب انتباهها وإرسال الرسائل لها ومصادقة أصدقائها، وأنه في الوقت الذي أكدت فيه هاندا عدم وجود أحدٍ في حياتها، كانت لا تزال غير واثقةٍ من رغبتها في الارتباط.

إلى الأعلى