أخبار عاجلة
نجوى كرم في أوبرا دبي.. “ليلة حلم وفرحة تاخدنا للسما”

نجوى كرم في أوبرا دبي.. “ليلة حلم وفرحة تاخدنا للسما”

متابعة بتجــرد: في أمسية وصفها محبوها في الإمارات بـ”ليلة حلم”، أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلًا كبيرًا على مسرح “أوبرا دبي” حضره 2000 شخص من مختلف الجنسيات العربية.

أطلّت نجوى كرم على مسرح أوبرا دبي على وقع أغنية “خليلي قلبك” ورحّبت بالحضور قائلةً: “بدي قول إنه إماراتنا الحبيبة فتحت قلوبها لكل لبناني لكل حدا عربي هيدا معروف عنها ما منقدر نستغرب هيدا الشي منشكرها ومنشكر هيئة السياحة وشركة مومنتس ايفنتس يللي عم تقدملنا أحلى الحفلات حتى نقدر بدورنا نقدم فرحة تاخدنا للمساء ان شاء الله”.

وأطربت نجوى كرم بعدها الحضور بباقة من أغنياتها القديمة والجديدة التي تفاعل معها محبوها بشكل لافت، كما أهدت دولة الإمارات موالًا جاء فيه: “انا من واجبي الأحباب حيي/ الامارات منزلي والحيَ حيي/ قالوا مزايا زايد بتضل حييً/ لو كان عظامه تحت التراب”.

وفي نهاية الأمسية وجّهت نجوى كرم تحيّة خاصة إلى بلدها لبنان حيث ختمت بأغنيتها الوطنية “نحنا شعبك يا الله”.

نجاح الحفل انسحب إلى مواقع التواصل الإجتماعي، فتداول المتابعون صورًا وفيديوهات توثق أجواء السهرة وتفاعل الجمهور الكبير الحاضر مع نجوى كرم.

وبعد نزول نجوى كرم من المسرح فاجأتها الشركة المنظمة للحفل “مومنتس إيفنت” بالإحتفال بعيد ميلادها في الكواليس، وأعلنت نجوى من جانبها مع قطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة بأنها ستطلق ألبومها الجديد بعد عيد الفطر المبارك.

إلى الأعلى