أخبار عاجلة
بريطانيا.. حياة فرانك سيناترا في عرض مسرحي جديد

بريطانيا.. حياة فرانك سيناترا في عرض مسرحي جديد

متابعة بتجــرد: ينطلق عرض موسيقي جديد حول حياة المغني والعازف الأسطوري الراحل فرانك سيناترا، ومسيرته المهنية على مسرح بمدينة برمنجهام في بريطانيا في وقت لاحق من هذا العام، ويستمر حتى 28 أكتوبر.

ويبدأ عرض Sinatra The Musical (سيناترا الموسيقي) على مسرح برمنجهام ريب في 23 سبتمبر في الذكرى السنوية الـ70 لجولة سيناترا في المملكة المتحدة التي غنى خلالها بالمدينة نفسها.

يبدأ العرض بأحداث في ليلة رأس السنة عام 1942، عندما صعد سيناترا بينما كان شاباً عمره 27 عاماً إلى خشبة مسرح باراماونت في نيويورك بأداء شكل نقطة الانطلاق لنجاحه.

وقال المنتجون في بيان عن العرض إنه مع تحوله إلى نجم موسيقي شهير “صار يسعى من أجل تحقيق التوازن بين حبه لزوجته نانسي، وبين متطلبات وإغراءات كونه المطرب الأكثر شعبية في أميركا”.

كما يسرد العرض الموسيقي تأثير علاقة النجم الراحل بالممثلة آفا جاردنر على مسيرته المهنية، وكيف قدم “أعظم عودة في تاريخ العروض الترفيهية”.

وقالت ابنته تينا سيناترا في بيان “أشعر بفخر كبير بالعرض الموسيقي الجديد، ويسعدني بشكل خاص أنه وللمرة الأولى سنقدم لكم والدي من منظور لم تروه من قبل”.

ألف العرض الكاتب المسرحي جو دايبييترو الحائز على جائزة توني.

وقال دايبييترو “نشأت لأجد صورتين معلقتين في مطبخ جدتي -إحداهما للبابا والأخرى لفرانك سيناترا. لذا فإن الجلوس مع تينا سيناترا والاستماع إلى قصص لا يعرفها أحد عن والدها ثم التمكن من تقديم هذه القصص على المسرح يجعلني أعتقد أنني سأقدم مسرحية موسيقية جديدة غير متوقعة ومثيرة”.

وأضاف “سنعرض لكم كيف أصبح الرجل أسطورة وكيف كانت الأسطورة -في نهاية الأمر- رجلا”.

إلى الأعلى