أخبار عاجلة
بالصور – جورجينا رودريغيز تشارك الجمهور يومياتها في الرياض

بالصور – جورجينا رودريغيز تشارك الجمهور يومياتها في الرياض

متابعة بتجــرد: تحرص جورجينا رودريغيز عارضة الأزياء الشهيرة وأم أبناء لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو منذ انتقالها إلى العاصمة السعودية الرياض على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها ومعيشتها هناك.

وتعبر جورجينا دائماً من خلال صورها التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي عن امتنانها وسعادتها بالمعيشة هناك وكيف لم تتأثر حياتها.

وشاركت جورجينا في الفترة الأخيرة عدداً كبيراً من الصور مع جمهورها كيف تقضي يومها في الرياض، منها صورها وهي تتنزه في الشوارع بالملابس الرياضية، وأخرى وهي تضع الأقنعة الطبيعية على وجهها، وأخرى وهي بجانب أحذيتها في استعراض لمجموعتها المميزة.

كما كشفت جورجينا عن مداومتها ومتابعتها لأعمالها الخاصة في الرياض دون توضيح ما طبيعة هذه الأعمال أو الاجتماعات التي تحضرها.

وكانت المفاجأة مع نشر جورجينا مقطع فيديو لأطفالها وهم يتعلمون وينطقون اللغة العربية، إذ ظهرت الطفلتان في الفيديو الأول وهما يغنيان: «مع أسرتي مع أسرتي أحب أمي وأحب أبي مع أسرتي مع أسرتي»، ونشرت جورجينا مقطعا آخر ظهرا خلاله يذكران أيام الأسبوع السبعة.

جدير بالذكر أن جورجينا تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسلها الوثائقي “أنا جورجينا” في 27 مارس الجاري وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل.

وتضمن الجزء الأول كيف تحولت حياة جورجينا من الفقر إلى الثراء بعد انتقالها إلى مدريد في إسبانيا وهي في سن المراهقة، وكيف عانت من ظروف الحياة الصعبة بعد قدومها من الأرجنتين لإسبانيا، وكيف كان من الصعب العثور على شقق رخيصة بالنسبة لوضعها المادي، إلى أن اضطرت في النهاية إلى الاستقرار في مخزن قديم، نقلا الي تعارفها بكريستاينو وكيف تغيرت حياتها.

إلى الأعلى