أخبار عاجلة
رد حاسم من غادة عبد الرازق على جدل مشاركتها في دراما رمضان 2023

رد حاسم من غادة عبد الرازق على جدل مشاركتها في دراما رمضان 2023

متابعة بتجــرد: حسمت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل حول مشاركتها في دراما رمضان المقبل بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد “تلت الثلاثة”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وعلّقت عليه بقولها: “تلت التلاتة رمضان 2023 بإذن الله”.

وظهرت غادة في البوستر بثلاثة وجوه، والمسلسل مكوّن من 15 حلقة، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد فيه غادة ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التلفزيونية.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب غادة عبدالرازق كلٌ من: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي الى نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

وتعود غادة عبدالرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها عنها العام الماضي، اذ قدّمت آخر أعمالها مسلسل “لحم غزال” في شهر رمضان قبل الماضي والذي شارك في بطولته: شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وانتهت غادة أخيراً من تصوير فيلمها الجديد “جوازة بالعافية” والمقرر عرضه في دور السينما قريباً، ويشارك في بطولته: أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ… وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة فيه شخصية “هدى”، شابة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

إلى الأعلى