أخبار عاجلة
تطورات قضية أشرف حكيمي.. هذا ما كشفته والدته ومحاميته

تطورات قضية أشرف حكيمي.. هذا ما كشفته والدته ومحاميته

متابعة بتجــرد: في أول تصريح علني لها عن قضية إبنها لاعب كرة القدم العالمي أشرف حكيمي، أكدت والدته السيدة سعدة موح براءة إبنها من تهمة الاغتصاب، التي وجهت له من قبل فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاما.

وكشفت في حديث صحفي أن المحامية المكلفة بالدفاع عن ابنها طلبت من العائلة عدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام المحلية أو الأجنبية، حفاظا على سرية التحقيقات.

وتابعت: “قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية، كما أن العالم بأسره يشاهد أخلاقه العالية والمتزنة، ولا يستحق ما حصل له”.

وأكدت أنها: “تحدثت مع ابني في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء”، متسائلة: “كيف يعقل أن يتهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما بفرنسا، حيث هناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كل الاتجاهات؟”.

إلى ذلك، قالت محامية اللاعب، فاني كولان، في بلاغ سابق لها الجمعة، إن “توجيه الاتهام سيتيح له أخيرا إمكانية الدفاع عن نفسه، فبعد ساعات التحقيق القليلة، لاحظت من جانبي أن المدعية رفضت تقديم شكوى، ورفضت الخضوع لأدنى فحص طبي أو نفسي، كما رفضت مواجهتها مع حكيمي، رغم أن الاتهام يستند حصرا إلى تصريحاتها”.

وتابعت: “بالإضافة إلى ذلك، يتبين من الوثائق التي بحوزة الشرطة القضائية أن السيد حكيمي كان في هذه الحالة موضوع محاولة ابتزاز”.

من جانبه، وبعد إطلاعه على هذه القضية، أعلن فريق باريس سان جيرمان عن دعمه للاعبه، وعلق على الامر بعبارة “النادي يدعم اللاعب الذي نفى بشدة الاتهامات. ويثق النادي في العدالة”.

إلى الأعلى