أخبار عاجلة
أحمد حلمي يدعم زوجته منى زكي بعد أزمة بوستر “تحت الوصاية”

أحمد حلمي يدعم زوجته منى زكي بعد أزمة بوستر “تحت الوصاية”

متابعة بتجــرد: دعم الفنان أحمد حلمي زوجته الفنانة منى زكي، بعد أزمة بوستر مسلسلها الجديد “تحت الوصاية” الذي ستخوض به الماراثون الرمضاني 2023.

ونشر حلمي عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” البرومو التشويقي للمسلسل، وعلّق عليه قائلاً: “بالنجاح والتوفيق يا منى ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل، وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشيرين دياب… مبروك”.

وكان بوستر مسلسل “تحت الوصاية” للفنانة منى زكي قد أثار جدلاً كبيراً، بسبب ظهور الأخيرة فيه بوجه شاحب وبحاجبين كثيفين، ومرتديةً الحجاب، ما عرّضها للعديد من الانتقادات، كما تقدّمت النائبة في البرلمان المصري فريدة الشوباشي بطلب إحاطة موجّه لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الثقافة في مصر.

وجاء في طلب الإحاطة: “نحيط علم سيادتكم بانتشار وتداول مطالبات ومعلومات بشأن وقف تصوير مسلسل “تحت الوصاية” للفنانة منى زكي، الأمر الذي يعد تجاوزاً يهدف إلى قتل قوتنا الناعمة وإشاعة الظلام والقمع ضد المبدعين، ونحن إذ نتقدم بهذا الطلب بهدف وضع حد لهذا التجاوز المغرض وحماية الفن المصري وفنانيه المبدعين، نرجو إحالة هذا الطلب إلى لجنة الثقافة لدراسته، أو إحالته إلى الجلسة العامة لمناقشته بحضور السادة الوزراء، أيهما أقرب”.

يضم مسلسل “تحت الوصاية” إلى جانب منى زكي عدداً من الفنانين، أبرزهم: دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار…، وهو من تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

إلى الأعلى