أخبار عاجلة
خلاف كوميدي بين ليلى علوي وبيومي فؤاد.. إليكم التفاصيل

خلاف كوميدي بين ليلى علوي وبيومي فؤاد.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: يحمل الفيلم الكوميدي «شوجر دادي» الذي يقوم ببطولته كل من الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، مفارقات كوميدية غير متوقعة، في ثاني تعاون فني سينمائي بين ليلى وبيومي بعد نجاحهما معاً في فيلم «ماما حامل» الذي عرض العام الماضي.

وطرحت شركة نيوسنشري المنتجة للعمل، البرومو التشويقي للفيلم الذي يعرض في موسم أفلام عيد الفطر السعيد في الأسبوع الأخير من شهر أبريل المقبل، ويشارك إلى جانب ليلى وبيومي بطولة الفيلم، كل من: حمدي الميرغني، مصطفى غريب، تامر هجرس، الراقصة جواهر، محمد محمود، مي الغيطي، وفرح الزاهد، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويكشف الإعلان التشويقي في لقطات سريعة، عن أجواء صيفية في منطقة سهل حشيش حيث يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبئ بأحداث كوميدية مثيرة.

ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

تدور أحداث فيلم «شوجر دادي» في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

على صعيد آخر، تغيب الفنانة ليلى علوي عن المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني الذي سيبدأ في غضون ثلاثة أسابيع، وكانت أشارت في تصريحات صحافية إلى أن غيابها يعود لعدم اقتناعها بأي من الأعمال التي عرضت عليها، بعد تقديمها في رمضان الماضي مسلسل «دنيا تانية» وشاركها في بطولته مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، وأمير شاهين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

فيما يشارك الفنان بيومي فؤاد في الموسم الدرامي الرمضاني الجديد، في أربعة أعمال، هي الجزء السابع من المسلسل الكوميدي «الكبير أوي» مع أحمد مكي، ومسلسل «جعفر العمدة» مع محمد رمضان، و«سره باتع» مع أحمد فهمي، والجزء الثاني من «رمضان كريم».

إلى الأعلى