أخبار عاجلة
نوال الزغبي بإطلالة أنيقة جديدة على إنستغرام.. والجمهور يتفاعل

نوال الزغبي بإطلالة أنيقة جديدة على إنستغرام.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بصور جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، أطلّت من خلالها في لقطات مميّزة أبرزت جمالها وأناقتها.

وظهرت نوال الزغبي في الصور خلال احتسائها القهوة بأحد الفنادق الفاخرة في موناكو، واختارت إطلالة كاجوال أنيقة جدًا، فتألقت بتنورة قصيرة من اللون الأسود، ونسقت معها جاكيت كارو باللونين الأبيض والأسود ومعطف شتوي من اللون الأسود أيضًا.

ومن الناحية الجمالية اختارت نوال الزغبي أن ترفع شعرها للأعلى، كما تألقت بمكياج ناعم يليق بالأجواء الشتوية التي سيطرت على الصور.

وحصدت صور نوال الزغبي تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها وإطلالتها الرائعة.

على صعيد آخر، تستعد نوال الزغبي لإحياء أقوى حفلات مهرجان الأغنية العربية في جمهورية الدومينيكان والتي ستمتد على مدار 4 ليالٍ من أقوى وأجمل السهرات مع نخبة من ألمع الفنانين اللبنانيين والعرب.

نوال ستلتقي جمهور الجالية العربية في بونتاكانا بالفترة التي تمتد من 3 إلى 6 آذار/مارس المقبل، إذ نشرت بوستر الجولة وعلّقت قائلةً: “بانتظاركم في بونتاكانا من 3 إلى 6 مارس”.

وتواصل نوال الزغبي حصد نجاح أغنيتها الجديدة “أنا مش بتساب”، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 13 مليون مشاهدة بعد شهر واحد فقط من صدوره على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية بموقع “يوتيوب”.

أغنية “أنا مش بتساب”  من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري. أمّا الفيديو كليب فحمل توقيع المخرج دان حداد وتم تصويره في لبنان.

إلى الأعلى