أخبار عاجلة
خيبة أمل جديدة للملك تشارلز.. هؤلاء المشاهير اعتذروا أيضًا عن المشاركة في حفل تتويجه

خيبة أمل جديدة للملك تشارلز.. هؤلاء المشاهير اعتذروا أيضًا عن المشاركة في حفل تتويجه

متابعة بتجــرد: بعد حوالي الأسبوع من رفض أديل وإد شيرين تقديم أيّ عرض خلال الحفل الذي سيُقام على شرف تنصيب تشارلز الثالث ملكاً للمملكة المتّحدة، قدّم وفد جديد من المشاهير اعتذارهم عن حضور الحفل بسبب التزامات سابقة.

ورغم أنّ المصادر سبق وأن رجّحت مشاركة فرقة سبايس غيرلز والمغني الأميركي ليونيل ريتشي في حفل التتويج، أكّدت صحيفة “الصن” في تقريرها أنّ نجوماً كباراً أبلغوا العائلة المالكة بعدم قدرتهم على الحضور والأداء.

وبحسب التقرير، تضمّنت لائحة النجوم فرقة سبايس غيرلز، وإلتون جون وهاري ستايلز الذي كان يرغب الملك تشارلز في حضوره، وفقاً لموقع “ميرور”.

وأشار موقع “تي أم زي” إلى أنّه من المقرر أنّ يقدّم إلتون جون سلسلة عروض في ألمانيا قبل وبعد موعد حفل تتويج الملك وبالتالي، سيصعب عليه السفر إلى المملكة المتحدة والعودة لاستكمال حفلاته.

ومع أنه ليس من المقرر أن يحيي هاري أي عرض تزامناً مع موعد الحفل، أشار تقرير “ذا صن” إلى أنّه سيكون من الصعب عليه جمع أعضاء فرقته من أجل الحدث مضيفاً أنّهم بحاجة إلى فترة نقاهة بعد أشهر من إحياء الحفلات بشكل متواصل.

أمّا بالنسبة إلى فرقة سبايس غيرلز، فيبدو أنّه لم يكن ممكناً التوفيق بين جداول أعمال أعضاء الفرقة المكونة من 5 مطربات هن فيكتوريا بيكهام وميلاني براون وإيما بونتون وميلاني شيزولم وجيري هالويل.

في المقابل، رجّحت وسائل الإعلام البريطانية أنّ يشارك ليونيل ريتشي والنجم البريطاني أولي مورس وفرقة Take That في الحفل إلى جانب عدد من النجوم أقل شهرة.

إلى الأعلى