أخبار عاجلة
أنغام تطرح “نسينا نعيش”.. وتعليق لـ عمر صباغ يحدث تفاعلًا

أنغام تطرح “نسينا نعيش”.. وتعليق لـ عمر صباغ يحدث تفاعلًا

متابعة بتجــرد: طرحت الفنانة المصرية أنغام أغنيتها الجديدة “نسينا نعيش” من ألحان سهم وكلمات جمال الخولي وتتعاون من خلالها لأوّل مرّة مع الموزع الموسيقي اللبناني عمر صباغ.

الأغنية عاطفية تتناول من خلالها أنغام موضوع الوقت الذي يضيع من الإنسان عندما يهدره مع أشخاص لا يستحقون حبّه واهتمامه، فيجد نفسه في النهاية أنه قد أضاع فترات طويلة من حياته كان باستطاعته أن يعيشها بظروف أفضل وأقل ألمًا حزنًا.

من جانبه عبّر عمر صباغ عن سعادته بأوّل تعاون فني يجمعه مع الفنانة أنغام بأغنية “نسينا نعيش”، خاصةً أن الأغنية حملت توقيع الملحن الكبير “سهم” الذي حقق معه نجاحات عديدة بأكثر من أغنية في الفترة الماضية، فعلّق على مقطع من الأغنية نشره على صفحاته في مواقع التواصل الإجتماعي قائلًا: “من أكتر الأغاني يلي كنت ناطر تنزل وتسمعوها ومن التعاونات القريبة لقلبي مع الفنانة الكبيرة أنغام والملحن الكبير سهم والشاعر جمال الخولي”.

وتابع المؤلف الموسيقي اللبناني، أن الأغنية تحمل الكثير من الذكريات لأيام ضاعت منّا قائلًا: “نسينا نعيش كتير لحظات بحياتنا وكتير إيام ضاعت منّا ما بتتعوض.. بتمنى كون قدرت بالموسيقى احكي قصصكن وتحبو الأغنية”.

منشور عمر صباغ لاقى تفاعلًا واسعًا من الجمهور ومحبّي الفنانة أنغام، إذ تركوا لهما الكثير من التعليقات التي أثنت على التوزيع الموسيقي للأغنية وطالبتهما بمزيد من الأغنيات والتعاونات الفنية في الفترة المقبلة.

يذكر أن الأغنية التي تم طرحها رسمياً على قناة الفنانة أنغام في موقع “يوتيوب”، وحققت فور صدورها رواجًا واسعًا، فتصدّر هاشتاغ “#نسينا_نعيش” قائمة العبارات الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” في مصر والسعودية والإمارات والكويت وغيرها من البلدان العربية.

Set Vidio id
إلى الأعلى