أخبار عاجلة
حلا شيحة بأول تعليق على أنباء الانفصال: لن أتكلم الآن

حلا شيحة بأول تعليق على أنباء الانفصال: لن أتكلم الآن

متابعة بتجــرد: ردّت حلا شيحا على الأنباء المتداولة حول انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، وخلع الحجاب تمهيدا لاستئناف مشوارها الفني، ووجهت الفنانة المصرية أول رسالة إلى جمهورها، وبخاصة النساء، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

حلا التي تتواجد حاليًا في كندا، نشرت صورة لها وهي بين أحضان ابنتها عبر خاصية الستوري في حسابها على انستغرام، ظهرت فيها بدون غطاء الرأس، وعلقت برسالة باللغة الإنكليزية قائلةً: “أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن بالطبع سأتكلم يومًا ما”.

وأضافت حلا شيحة: “سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا”.

يذكر أن حلا شيحة تصدرت ترند الأكثر بحثا بعدما حذفت صورها بالكامل من حسابها على موقع انستغرام، وغيرت صفتها إلى فنانة، وواصلت نشر صورها بدون حجاب، مع مقاطع فيديو من احتفالها بعيد ميلادها.

حلا لم ترد رسميا على أنباء طلاقها، كما لم تبادر كعادتها بالرد على أنباء خلع الحجاب، وواصلت في صمت التخطيط للبداية الجديدة، حيث غيرت صورة البروفايل ووضعت أول صورة من جلسة تصوير جديدة لها بدون حجاب، كما حذفت كل منشوراتها على انستغرام بما فيها صورها مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وصورها مع أولادها.

إلى الأعلى