أخبار عاجلة
عاصي الحلاني وجدول مزدحم بالحفلات

عاصي الحلاني وجدول مزدحم بالحفلات

متابعة بتجــرد: يعيش فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حالة من النشاط الفني منذ بداية العام الجاري، إذ أحيا سلسلة من الحفلات الناجحة في أكثر من بلد عربي وأجنبي، وآخرها كان في ألمانيا حيث التقى الجالية العربية هناك بحفل تكلّل بنجاح كبير.

وأعلن عاصي الحلاني أخيرًا عن جدول حفلاته للفترة المقبلة، حيث يلتقي جمهوره في حفلين متتاليين بدار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان يومي 18 و19 أيار/مايو. وعن هذين الحفلين قال عاصي: “حفلين متتاليين في دار الأوبرا السلطانية بتاريخ ١٨ / ١٩ مايو مع احبائي اهل مسقط عُمان وما أحلى اللقاء مع اهل عُمان اهل الكرم والضيافة انتظرونا”.

أيضًا كشف عاصي الحلاني عن لقاء مرتقب يجمعه مع الجالية العربية في سيدني – استراليا بحفل غنائي سيحييه ضمن جولةCruising With The Stars وذلك ضمن الفترة الممتدة من ١٦ الى ١٩ آذار من عام ٢٠٢٣.

كما  سيلتقي عاصي محبيه في أوروبا، بحفلين فنيين في المانيا وهولندا بمناسبة عيد الفطر السعيد، الحفل الأول في ٢١ نيسان/أبريل في برلين – المانيا، بعدها يحيي الحفل الثاني في ٢٢ من الشهر ذاته في هولندا.

يذكر أن عاصي الحلاني طرح مؤخرًا أغنية وطنية جديدة قدّمها لبلده لبنان بعنوان “نحنا الله معنا” من كلمات وألحان وتوزيع طوني سابا وإخراج احمد منجد.

كما أصدر عاصي منذ فترة أغنيته الجديدة باللهجة العراقية “أربعين خمسين” من كلمات ضياء الميالي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع إليان دبس، وتسجيل وماسترينغ طوني حداد، وهي بين مجموعة من الأغنيات التي انتهى من تنفيذها ووضع خطة استراتيجية لطرحها تباعًا.

إلى الأعلى