أخبار عاجلة
مخرج “بالطو”: أحداث المسلسل حصلت معي

مخرج “بالطو”: أحداث المسلسل حصلت معي

متابعة بتجــرد: كشف المخرج بيتر ميمي عن مفاجأة كبيرة حيث أعلن أنه كان يعمل طبيباً قبل دخوله عالم الفن، وأكد أن مسلسل “بالطو” الذي يُعرض حالياً عبر منصة watch it يعبّر عن مواقف تعرّض لها في حياته الواقعية.

وكتب بيتر عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” قائلاً: “اللي بيحصل في مسلسل “بالطو” كان بيحصلي زمان بالظبط، أنا استلمت تكليف سنة 2012 على أساس إني طبيب ثالث في إحدى الوحدات الصحية بالبدرشين، وللأسف بعد أسبوعين في الوحدة لاقيت نفسي مدير الوحدة ومفتش الصحة وأنا عندي 24 سنة ومش عارف منين يودي فين”.

وأضاف: “كان بيعدّي عليا حاجات غريبة، مرة واحدة قرصها عقرب دخلت عليا وجايبة العقرب معاها، ويوم جاتلي واحدة مشرّبة البنت اللي عندها أسبوعين لبن جاموسة، ومرة اتخانقت مع أهل مريض والممرضة قالتلي متجيش بكرا عشان دول ناس صعبة ممكن يقتلوك، ومرة حد ضرب حد بسكينة وأهله مسكوني ضربوني أنا عشان مش لاقيين الواد اللي ضربه بالسكينة، ده أنا اتضربت ضرب مخدهوش جدي في فيلم “بوحة”، كل ده وعندي 24 سنة”.

يُذكر أن مسلسل “بالطو” يضم الكثير من الفنانين والوجوه الشابة، بينهم: عصام عمر، سلافة غانم، مريم الجندي، محمد رضوان، محمود البزاوي وعارفة عبد الرسول، كما ظهر الفنان محمد لطفي كضيف شرف خلال أحداث المسلسل، وهو من تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس.

إلى الأعلى