أخبار عاجلة
فرقة Backstreet Boys تحيي حفلاً في مصر لأول مرة

فرقة Backstreet Boys تحيي حفلاً في مصر لأول مرة

متابعة بتجــرد: في مفاجأة كبيرة لكل جيل التسعينيات، أعلن أعضاء الفرقة الغنائية الشهيرة Backstreet Boys عن إحيائهم أول حفل غنائي لهم في مصر خلال شهر مايو المقبل.

ونشرت الشركة المنظمة LiveNation قائمة حفلات الفرقة في أفريقيا والشرق الأوسط ضمن جولة DNA الغنائية، وتضمنت كل من مصر، السعودية، أبوظبي، جنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن يقام حفل فرقة Backstreet Boys في مصر في Zed East يوم 1 مايو، أي سيكون أول حفل في الشرق الأوسط من جولة DNA.

وجولة حفلات DNA الغنائية بدأت في 2019 ترويجًا لألبوم Backstreet Boys التاسع الذي يحمل الإسم نفسه، وتم تأجيل معظم عروض الفرقة في 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتتكون فرقة Backstreet Boys من 5 أعضاء وهم: إي جي ماكلين، هوي دورو، نيك كارتر، كيفين ريتشاردسون، براين ليتريل، وتم تأسيس الفريق عام 1993.

وبقي أعضاء الفرقة معاً لمدة 24 عاماً، وهو من أكثر الفرق استمرارية في الأداء حتى يومنا هذا.

وحققت الفرقة نجاحًا هائلًا في النصف الأخير من التسعينيات وبداية الألفينات، وحازت 12 من أغانيها على المرتبة الأولى في الولايات المتحدة ولمدة تفوق 40 أسبوعاً.

وحازت الفرقة على جوائز عديدة أبرزها جائزة جرامي، وباعت أكثر من 120 مليون نسخة ألبوم حول العالم، مما جعلها صاحبة الألبومات الأعلى مبيعاً على مدى التاريخ، كما أن ألبوم «Millenium» الذي أطلق فرقة Backstreet Boys عام 1999، يحمل لقب ثاني ألبومات البوب الأكثر مبيعاً عبر التاريخ.

إلى الأعلى