أخبار عاجلة
جمال سليمان يكشف رأيه الصريح بالمشاهد الجريئة

جمال سليمان يكشف رأيه الصريح بالمشاهد الجريئة

متابعة بتجــرد: كشف الفنان السوري جمال سليمان عن رأيه في المَشاهد الجريئة في بعض الأعمال الفنية، مؤكداً أن هناك موضوعات تبدو مؤذية أكثر من المَشاهد الحميمية.

وقال جمال في تصريحات إعلامية: “كل شيء بمكانه وبشكله المنطقي بيكون مقبول إنما لو حاجة الهدف منها الإثارة ولفت النظر بيكون مفتعل ومش بنقبله، ومش شرط تكون قبلة أحياناً ممكن كلمة بتتقال لأن فيه كلام مؤذي أكتر مليون مرة من أي قبلة أو لبس، وأنا شخصياً ذهني بيروح على أفكار المسلسل وموضوعه حتى لو مفيش مشاهد حميمية، ولكن الفكرة اللي بيطرحها المسلسل أهم من أي مشاهد”.

كما تطرق جمال سليمان الى الحديث عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “عملة نادرة” مع نيللي كريم، والذي يُعرض في الموسم الرمضاني 2023، قائلاً: “أنا بحب أعمل مسلسلات صعيدية وبحب الشخصيات والبيئة الصعيدية واللهجة، وسعيد إني بتعاون مع الكاتب مدحت العدل في “عملة نادرة” لأننا اشتغلنا مسلسلين قبل كدا بعتز بيهم كتير، وهو بيكتب مسلسلات مشوقة، وسعيد أيضاً بالتعاون مع المخرج ماندو العدل؛ لأنه من المخرجين المهمين في العالم العربي”.

وأضاف: “نيللي كريم من أروع الممثلين بالعالم العربي، وفي السنوات الأخيرة قدّمت أعمال مدهشة وذات قيمة وهي بالذات كممثلة متألقة وسعيد بالتعاون معها، وهي أول مرة تعمل دور صعيدي ولكنها رائعة وبتتعامل مع الدور باحترافية وبيننا مشاهد صراع في المسلسل، وهنكون طرفَي صراع عايشين في بيت واحد، وهي بتعمل شخصية حلوة جداً، والمسلسل مشوق في إطار اجتماعي”.

واختتم جمال سليمان حديثه بالقول: “المسلسل بيطرح قضية مهمة وهي الميراث للنساء؛ لأن المجتمع الصعيدي مثل كتير من المجتمعات العربية بيلاقوا حرج يورّثوا الأرض لامرأة؛ لأن الأرض مش شيء مادي فقط بالنسبالهم بل عزوة، وبيخافوا يورّثوها لبناتهم لأنها هتنجب والنَّسب هيعود للأب وبالتالي الأرض هتروح…”.

يُذكر أن مسلسل “عملة نادرة” يضم الكثير من الفنانين، أبرزهم: أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، وهو من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

إلى الأعلى