أخبار عاجلة
ماجد المهندس يكشف أغنيات ألبومه الجديد.. ويغنيها في دبي بهذا التاريخ

ماجد المهندس يكشف أغنيات ألبومه الجديد.. ويغنيها في دبي بهذا التاريخ

متابعة بتجــرد: يواصل النجم العراقي ماجد المهندس الكشف عن أسماء أغنيات ألبومه الجديد الذي يتضمن ثماني أغنيات، والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة تحت عنوان «بديت أطيب».

ويتعامل المهندس في الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، منهم: الأمير سعود بن عبدالله، سهم، بشار سلطان، خالد عز، سيروس، نسرين بنت محمد، أحمد علوي، أحمد الهرمي، مشعل العروج، عبدالله بو دله، محمد بو دله.

وتحمل أغنية «بديت أطيب» عنوان الألبوم وهي من كلمات الشاعر الأمير سعود بن عبدالله وألحان سهم وتوزيع بشار سلطان، وتقول كلماتها: «بديت أطيب بديت أحس بك عادي/ بديت أحس بك خارج حدود الآه وودادي»، ومن أغاني الألبوم أيضاً: «فرصة للتغيير» و«الشتا يسأل» و«من أول نظرة».

ويتكتم المهندس على باقي تفاصيل أغنيات الألبوم، حيث من المتوقع أن يضم الألبوم أغنية من ألحانه كتبها خصيصاً له المستشار تركي آل الشيخ، والديو الغنائي الذي أعلن عنه والذي يجمعه بالفنانة أصالة.

وسيكون جمهور إمارة دبي أول من يستمعون لأغنيات الألبوم الجديد، في الحفل الجماهيري الذي سيحييه المهندس يوم السابع عشر من شهر مارس المقبل، في قاعة آرينا كوكا كولا.

ويعيش المهندس حالة كبيرة من النشاط الفني هذه الأيام، إذ يشارك في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية السعودية «سعودي آيدول»، إلى جانب أحلام، أصالة وأصيل أبو بكر، وتصدر المهندس «ترند السوشيال ميديا» الأسبوع الماضي، بعد أن قدم هدية ثمينة وباقة ورد عملاقة لزميلته الفنانة أحلام بمناسبة عيد ميلادها.

كما كان المهندس نجم الأسبوع الثاني من حفلات «مهرجان فبراير الكويت»، حيث حقق حفله الغنائي مع زميلته الفنانة نانسي عجرم، إقبالاً جماهيرياً كبيراً بعد بيع تذاكر الحفل قبل موعده بخمسة أيام، وهو الحفل الذي تبرعا المهندس ونانسي بأجرهما عنه لذوي ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا بداية الشهر الحالي.

إلى الأعلى