أخبار عاجلة
حسن الرداد يُعلن تأجيل مسلسله في رمضان.. صورة تثير القلق

حسن الرداد يُعلن تأجيل مسلسله في رمضان.. صورة تثير القلق

متابعة بتجــرد: نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” صورة جديدة له أعلن من خلالها عن تأجيل مسلسله الجديد “محارب”، والذي تعاقد عليه أخيراً، وكان من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، كما أعلن عن استعداده للبدء بتصوير فيلم سينمائي جديد قريباً.

وعلّق الرداد على صورته قائلاً: “نظراً لضخامة العمل (مسلسل “محارب”) وما يتطلبه من تحضيرات تحتاج الى المزيد من الوقت، وحرصاً مني ومن فريق العمل على أن يكون مسلسلاً درامياً متميزاً، فقد قررنا تأجيله إلى موسم رمضان ٢٠٢٤”. وأضاف: “وإن شاء الله ألتقي بجمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب”.

وتلقّى الرداد العديد من التعليقات التي تمنّى كاتبوها التوفيق له في كل مشاريعه الفنية، إلا أن عدداً من الجمهور لاحظ ظهور الرداد في الصورة بنحافة واضحة وهو ما أثار قلقهم على حالته، فعلّق أحد متابعيه على ذلك بقوله: “أنت خاسس للنص كده ليه؟”.

وبذلك يغيب الرداد عن دراما رمضان لهذا العام للمرة الأولى منذ سنوات عدة، وكان آخر ظهور فني له العام الماضي من خلال مسلسل “بابلو”، والذي شاركته في بطولته الفنانة نجلاء بدر.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد، فيلم “تحت تهديد السلاح”، والذي شارك في بطولته: مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

إلى الأعلى