أخبار عاجلة
رزان جمال: عشت مأساة شخصية “سارة” في مسلسل “الثمن”

رزان جمال: عشت مأساة شخصية “سارة” في مسلسل “الثمن”

نقلنا لكم – بتجــرد: يحظى مسلسل “الثمن” بإعجاب كبير منذ بدء عرضه، كما يلقى أبطاله الكثير من الإشادات بسبب أدائهم المتميز في العمل الدرامي الذي يحظى على نسبة كبيرة من المتابعة، وقد أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأجرت بطلة مسلسل “الثمن” الفنانة اللبنانية رزان جمّال حوارًا مع مجلة “زهرة” الخليح تحدّثت خلاله عن شخصية “سارة” التي جسدتها ضمن الأحداث وكشفت الكثير من التفاصيل عن العمل وعن كواليس دورها. إلى نصّ الحورا:

ما رأيك بردود الأفعال الحالية على مسلسل «الثمن»؟

سعيدة جداً بردود الأفعال. كنت متوقعة نجاح المسلسل لأننا كفريق عمل بذلنا قصارى جهدنا على مدار أكثر من 7 أشهر لنقدم أحسن ما لدينا، ليظهر للمشاهد عمل متكامل العناصر يستحوذ على إعجاب الجماهير.

ما الذي دفعك لقبول المشاركة في العمل؟ 

تهمني جداً قصة العمل الذي أشارك فيه، ومسلسل «الثمن» يقدم من خلال قصته جزءاً كبيراً من واقع الحياة، وينقل حالة من الصراع الداخلي لدى الأبطال، الأمر الذي جذبني. كذلك، تعلقت ببطلة العمل وتعايشت معها، ناهيك عن أن فريق العمل مميز ورائع، وهذه العناصر كلها مجتمعة جعلتني أوافق على المشاركة بالمسلسل.

هل هناك وجه تشابه بين شخصية رزان الحقيقية وسارة بطلة «الثمن»؟

في ظروفها بشكل عام لا يوجد تشابه، لكن هناك إحساس معين مرت به البطلة في «الثمن» عشته على أرض الواقع ومررت به وهو شعور فقدان شخص غال على قلبي، فسارة كانت على وشك أن تفقد نجلها وأنا فقدت والدتي بسبب المرض.

خارج الشاشة، هل تتسم رزان بقوة الشخصية ؟

بالطبع فأنا من برج الأسد ولدي قلب طيب ولكن لا أسمح لأحد بأذيتي.

لماذا قررت خوض مجال التمثيل؟

منذ الصغر وأنا أحلم بالتمثيل، وفي هذه المهنة بشكل خاص يجب أن يكون لديك شغف لتأدية وتجسيد شخصيات أخرى ومختلفة. وأنا بطبعي فضولية ولدي شغف لمعرفة كيف يشعر الأشخاص الآخرون في المواقف المختلفة وكيف يتصرفون، لهذا كان من الطبيعي أن أختار التمثيل مهنة لي. 

قدمت العديد من الأعمال في مصر، حدثينا عن بداياتك مع الدراما المصرية؟

أول دور عرض علي في مصر كان مسلسل «إمبراطورية ميم» من خلال شخصية كارلا. كنت وقتها أعيش في نيويورك، وكان صناع العمل يبحثون عن شخصية تتحدث العربية بشكل ومظهر أجنبي وعلى الفور وافقت وجئت إلى مصر، واستطعت أن أترك انطباعاً جيداً، ما أدى إلى عروض أخرى. 

حدثينا عن تجربتك في فيلم «كيرة والجن» والذي نلت عليه انتقادات إيجابية؟

تميز فيلم «كيرة والجن» بمشاهد العنف الكثيرة، لهذا جاء دوري مختلفاً فيه، كنت بمثابة حمامة السلام فيه. يمكن القول إن تجربة الفيلم رائعة، والمخرج مروان حامد أعطى لي حرية تصور شخصية إيميلي وتقديم حياتها بطريقتي الخاصة، مما أتاح لي التعبير بشكل أفضل. 

كان لك تجربة في هوليوود من خلال مسلسل Sandman كيف كانت المشاركة؟

كأي عمل آخر، هي تجربة مميزة وجميلة، وشكلت فرصة لي لتمثيل الوطن العربي. 

ما هي أحلام رزان جمّال؟

الأحلام كثيرة، لكن يمكنني القول إن القدرة على العيش من خلال مهنتي هو حلم، وأن أكون امرأة مستقلة، هو حلم، وأن أستطيع التمثيل هو حلم أيضاً.

إلى الأعلى