أخبار عاجلة
بعد استقراره في السعودية.. رونالدو يعرض قصره في مانشستر للبيع

بعد استقراره في السعودية.. رونالدو يعرض قصره في مانشستر للبيع

متابعة بتجــرد: عرض أسطورة كرة القدم العالمية ونجم نادي النصر السعودي الحالي، كريستيانو رونالدو قصره الفاخر في مدينة مانشستر للبيع، بعد استقراره مع عائلته في المملكة العربية السعودية.

وانتقل رونالدو مع شريكته جورجينا وأطفالهما إلى الشرق الأوسط حيث سيكونان هنالك لمدة عامين على الأقل وهي فترة العقد الذي وقعه الدون للعب مع النصر السعودي مقابل مبلغ زاد على نصف مليار دولار أميركي.

ويشير عرض رونالدو قصره في إنجلترا للبيع بأنه لا يمتلك أي خطط للعودة إلى المملكة المتحدة في المستقبل وهو الأمر الذي أشارت له صحيفة ذا صن الإنجليزية.

والمنزل الذي عرضه رونالدو للبيع هو قصره الواقع في شيشاير والذي عاش فيه لبعض الوقت وسبق له أن أقام به رفقة عائلته خلال فترة لعبه الأخيرة في نادي مانشستر يونايتد.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن فإن قيمة القصر تزيد على ستة ملايين جنيه إسترليني، لكن رونالدو يعرضه للبيع بمبلغ 5.5 مليون جنيه إسترليني بما يقارب 6.6 مليون دولار أميركي، للمنزل الذي يحتوي على سبع غرف نوم وستة حمامات.

وتضيف الصحيفة أن القصر يضم أيضاً غرفة مخصصة للياقة البدنية بتقنية عالية جداً، إضافة لوجود مسبح وجاكوزي، وملعب تنس أرضي، وسبق أن جهزه رونالدو بغرفة سينما.

وتكمل ذا صن وصف القصر الذي يريد النجم البرتغالي بيعه، فهو يحتوي على مرآب كبير يتسع لحوالي أربع سيارات، والعديد من غرف الاستقبال وغرفة خاصة بالحفلات.

وقد وصفه الوكيل العقاري جاكسون ستوبس الذي يتولى عملية البيع بالقول: «تحفة من التصميم الحديث: سكن رئيسي فائق الأناقة مع جناح ترفيهي رائع، ومنطقة للضيوف من غرفتي نوم وملعب تنس».

ومن جانب آخر فقد بات واضحاً أن اللاعب البرتغالي بدأ يتأقلم جيداً مع الأجواء الجديدة في السعودية، فقد تألق في المباراتين الأخيرتين اللتين خاضهما مع ناديه النصر، إذ سجل أربعة أهداف كاملة في واحدة منهما، وكان سبباً بفوز فريقه في الثانية بعد أن صنع هدفي الفوز لزملائه.

إلى الأعلى