أخبار عاجلة
كارمن سليمان تعود بعد غياب والجمهور يتفاعل

كارمن سليمان تعود بعد غياب والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: بعد فترة من الغياب، عادت الفنانة المصرية كارمن سليمان لجمهوها، إذ شوّقت محبيها لأغنيتها الجديدة المقرر عرضها قريباً، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق تخصّ الأغنية أو موعد صدورها.

وشاركت كارمن سليمان، متابعيها مقطع فيديو، ظهرت من خلاله بأكثر من إطلالة مميزة ، وعلقت ” وحشتوني.. carmen is back”. حصد الفيديو ردود أفعال إيجابية، وترك لها محبوها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للأغنية الجديدة.

ومن جانبه حرص زوجها الملحن مصطفى جاد، على تهنئتها ، من خلال تعليق قال فيه ” “مرحبا بعودتك يا سوبر ستار”.

وشاركت كارمن سليمان مؤخراً في مسرحية ” ياما في الجراب ياحاوي”،بطولة النجم يحيى الفخراني، هشام إسماعيل، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، ناصر سيف، رضا إدريس، علاء قوقة، لبنى ونس.

مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” تدور في اجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني فى أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع علي السلطة.

يذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان كانت غنائها تتر مسلسل “أعمل إيه” الذي عرض مؤخراً، وجاءت كلمات الأغنية معبرة عن الحالة الدرامية والاجتماعية التي تدور حولها أحداث المسلسل..” يارب يا ساتر سلامات يا أهل الدار ويجعله عامر..طول ما في قولبنا عمار.. سلامات على الطيبين والناس الحنينين..والقلب أبو ضحكة صافية والخدود والنغزتين.. والشر برا وبعيد والحب عمال يزيد”.

إلى الأعلى