أخبار عاجلة
صور فاضحة تؤكد علاقة إميلي راتاجكوسكي وإريك أندريه

صور فاضحة تؤكد علاقة إميلي راتاجكوسكي وإريك أندريه

متابعة بتجــرد: لمناسبة عيد الحبّ، نشر الممثل ونجم الكوميديا الأميركي إريك أندريه (39 عاماً) عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” صورتين فاضحتين جمعتاه بعارضة الأزياء الشهيرة إميلي راتاجكوسكي (31 عاماً) أكدّا من خلالها أنهما مرتبطان.

وقد اختار أندريه وراتاجكوسكي أن يظهرا عاريين بالمنشور الذي أثار بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي الصورة، يظهر أندريه مستلقياً على الأريكة عارياً بالكامل في حين يمكن رؤية أميلي في انعكاس المرآة وهي تلتقط الصورة مرتدية حمالة صدر فقط.

وأرفق الممثل المنشور بتعليق كتب فيه: “عيد حب سعيد” مع عدد من إيموجي لقلب الزهري.

وكانا قد شوهدا معاً ليلة الاثنين في مباراة نيويورك نيكس وهما يجلسان إلى جانب بعضهما البعض قبل يوم واحد من أن تصبح علاقتهما رسمية على “إنستغرام”.

وبحسب موقع “تي أم زي”، فهما يتواعدان منذ كانون الأول (يناير) حيث خرجا معاً لقضاء أمسية رومانسية في نيويورك قبل أن يذهبا في إجازة رومانسية في جزر كايمان.

وكان أحد المصادر قد قال لموقع “الصفحة السادسة” في ذلك الوقت: “بدت إميلي وأريك مقربين من بعضهما البعض وهما يسترخيان على الشاطئ. كانا يتبادلان القبل ويتغازلان. كان يطلق النكات ويجعل الجميع يضحكون”.

ويذكر أنّ في الفترة الماضية، ارتبط اسم عارضة الأزياء باسم النجم بيت ديفدسون حيث أفادت مصادر مطلعة أنهما كانا على علاقة.

في الوقت نفسه، شوهدت راتاجكوسكي في أكثر من مناسبة برفقة رجلين آخرين هما الدي جي أورازيو ريسبو والفنان جاك جرير بعدما أعربت الأخيرة في فيديو على تطبيق “تيك توك” أنّها منفتحة على فكرة مواعدة عدّة أشخاص في آن.

إلى الأعلى