أخبار عاجلة
إليكم موعد عرض مسلسل كيفانش تاتليتوغ الجديد

إليكم موعد عرض مسلسل كيفانش تاتليتوغ الجديد

متابعة بتجــرد: ينتظر الجمهور بحماس مسلسل النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الذي يعود به إلى شاشة التلفزيون بعد سنواتٍ من الغياب عنها، خاصةً وأنه تم تأجيل عرضه لأكثر من مرة، كان آخرها بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا وأسفر عن آلاف الضحايا والمصابين.

ومن الواضح أن قناة عرض المسلسل تمكنت من تحديد موعدٍ رسمي لبدء بث أولى حلقاته، حيث اختارت الثلاثاء الموافق 21 فبراير الحالي لعرض الحلقة الأولى.

وكان من المفترض أن تُعرض هذه الحلقة من مسلسل «العائلة»، في 14فبراير بالتزامن مع يوم الحب، إلا أن الأحداث التي حصلت في تركيا وفترة الحداد على أرواح الضحايا، جعلت القنوات تقرر عدم بث أي عملٍ أو برنامجٍ ترفيهي.

كما أوقفت العديد من شركات الإنتاج تصوير أعمالها، وذلك من أجل السماح للعاملين فيها بما فيهم الممثلين، بالتطوع في عمليات المساعدة الإنسانية في المناطق المنكوبة والمتضررة من جراء الزلزال المدمر.

ومن المتوقع أن يعود البث التلفزيوني إلى طبيعته ابتداءً من مساء الإثنين المقبل، باستثناء قناة TRT التي تخطط لعدم عرض المسلسلات لفترة أطول قليلًا.

هذا وقدمت القنوات التركية يوم أمس بثاً مشتركاً جمعت من خلاله المساعدات للمناطق المتضررة، بحضور العديد من النجوم الأتراك، وانتهى بجمع أكثر من 115 مليار و 146 مليون و 528 ألف ليرة تركية.

وتبرع نجم «العشق الممنوع» والمعروف باسم «مهند» عربياً، بمبلغ 200 ألف ليرة تركية لمساعدة المتضررين في بداية وقوع الزلزال، ليعود ويتبرع قبل يومين بمبلغ 950 ألف ليرة إضافية.

وبالعودة إلى مسلسل «العائلة»، والذي يلعب بطولته كلاً من كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا والذي يشهد أيضاً عودة الأخيرة بعد ثماني سنواتٍ من الغياب، فإن أحداثه تدور حول قصة حب مثيرة للإعجاب بين الطبيبة النفسية ديفين، والشاب أصلان، نجل عائلة سويكان، بعدما يلتقيان على الطائرة نفسها، حيث تبدأ القصة بإيقاعٍ مختلف وأحداث متسارعة تبحث في مفهوم «العائلة».

وتصدر الثنائي البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل، كما تصدر النجمان الإعلانات الترويجية للمسلسل والتي أفرجت عنها الشركة المنتجة قبل نحو شهرٍ من الآن.

إلى الأعلى