أخبار عاجلة
نقابة الموسيقيين توضح حقيقة إلغاء فوز مصطفى كامل بمقعد النقيب

نقابة الموسيقيين توضح حقيقة إلغاء فوز مصطفى كامل بمقعد النقيب

متابعة بتجــرد: جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية بعد قبول هيئة المفوضين دعوى أحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين المصرية، بإلغاء نتيجة فوز الفنان مصطفى كامل بمقعد النقيب خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

وأكد الدكتور محمد عبد الله ، المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، أن الأمر فهم على محمل الخطأ، وأن قبول دعوى هيئة المفوضين لا يعني بأي حال من الأحوال أنه حكم نهائي بل هو عبارة عن تقرير بالرأي القانوني وسوف يتم عرضه فيما بعد على رئيس المحكمة وإما أن يقبل به ويحدد مواعيد جلسات يتم بها مناقشة موضوع الدعوى، ويتم إخطار الطرفين، أو لا يقبل به ووقتها يكون كأن لم يكن”.

وشدد المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، على احترام رأي هيئة المفوضين وأحكام القضاء المصري، مؤكدًا أنه حتى وقتنا هذا لم يتم إصدار أحكام ببطلان الانتخابات.

وكان محمد محمود، محامي سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان، قد أعلن على صفحته الشخصية بـ”فيسبوك” قبول هيئة المفوضين بمجلس الدولة الدعوى التي قدمها ضد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الحالي، بشأن فوزه في الانتخابات الماضية.

وكتب محامي أحمد رمضان قائلاً: بيان صحفي رقم 2 بخصوص انتخابات نقابة المهن الموسيقية.. إن ينصركم الله فلا غالب لكم.. أودعت هيئة المفوضين بمجلس الدولة تقريرها في الطعن المقام من مكتبنا عن الموسيقار دكتور أحمد رمضان بصفته سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية ضد المطعون على فوزه كنقيب عام لنقابة المهن الموسيقية مصطفى كامل،.. بعد استقالة الفنان المحترم هاني شاكر.. وأوضحت فيه بالآتي: أولا قبول الدعوى شكلًا.. ثانيًا وفي الموضوع بإلغاء قرار إعلان نتيجة انتخابات نقابة المهن الموسيقية لاختيار النقيب العام المنعقدة في تاريخ 11/10/2022 مع ما يترتب على ذلك من آثار على النحو المبيت بالأسباب.. ثالثًا: إلزام الجهة الإدارية المصروفات.

إلى الأعلى