أخبار عاجلة
كريم فهمي بأقوى ردّ على “أعداء النجاح”

كريم فهمي بأقوى ردّ على “أعداء النجاح”

متابعة بتجــرد: كتب الفنان كريم فهمي على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” رسالة وجهها للذين يحاربون الناجحين وقلوبهم تمتلئ بالغل والكراهية على أي نجاح يتحقق.

وكشف فهمي في منشوره عن سعادته البالغة لنجاح فيلمه الجديد “أنا لحبيبي”، والإيرادات التي حققها في أول أيام عرضه، قائلاً: “الحمدلله على النجاح بس الأهم من النجاح إنك تفرح لنجاح غيرك، دلوقتي دول قليلين أوي، فيه كتير عايز يفشلك أسهل من أنه ينجح”.

وتابع: “صدقوني النجاح رزق من ربنا ومحدش بياخد رزق حد، يارب شيل الغل من قلوب الناس وكل الناس تنجح”.

وينافس فيلم “أنا لحبيبي” في دور العرض السينمائي بالتزامن مع عيد الحب، إلى جانب ستة أفلام أخرى، وهي: فيلم “المطاريد” بطولة أحمد حاتم، و”أخي فوق الشجرة” لرامز جلال، و”نبيل الجميل أخصائي تجميل” لمحمد هنيدي، و”اتنين للإيجار” بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، و”شلبي” بطولة كريم محمود عبد العزيز، و”جروب الماميز” بطولة روبي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي درامي، حول شاب وفتاة تنشأ بينهما قصة حب قوية، وتقابل الفتاة رفض والدتها لحبهما، فيحاولان بأقصى جهد لهما لإنجاح تلك العِلاقة واستمرار حبهما.

ويشارك في بطولة فيلم “أنا لحبيبي” بجوار كريم فهمي، كل من ياسمين رئيس، أحمد حاتم، محسن محيي الدين، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران.

إلى الأعلى