أخبار عاجلة
علاقة بيل غيتس وأرملة الرئيس التنفيذي لشركة “أوراكل” تتصدّر عناوين الصحف

علاقة بيل غيتس وأرملة الرئيس التنفيذي لشركة “أوراكل” تتصدّر عناوين الصحف

متابعة بتجــرد: تصدر رجل الأعمال الأميركي، مؤسس شركة «مايكروسوفت»، بيل غيتس، عناوين الصحف خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره في صورةٍ إلى جانب بولا هيرد، أرملة الرئيس الراحل لشركة «أوراكل» والمليونير مارك هيرد.

وأثارت هذه الصورة التي ظهر بها بيل وبولا وهما يضحكان خلال تواجدهما في نهائي فردي الرجال في بطولة أستراليا المفتوحة، الكثير من المزاعم حول أنهما يتواعدان وأنهما يعيشان علاقة رومانسيةً حالياً.

ووفقًا لما نقلته مجلة «بيبول» عن أحد مصادرها فإن بيل غيتس وبولا هيرد يتواعدان وأن الأمر معروفٌ على نطاقٍ واسع، إلا أنها لم تقابل أبنائه الثلاثة بعد.

كما قال صديق مقربٌ من غيتس وبولا لصحيفة «ديلي ميل»: «إنهما لا ينفصلان، إنهما معاً منذ أكثر من عام، ودائماً ما توصف بولا في الصحافة بأنها «امرأة غامضة»، إلا أنه من الواضح أنها في علاقة عاطفية».

وفي مقابلة مع بي بي سي نيوز الأسبوع الماضي، سُئل رجل الأعمال الأميركي عمّا إذا كان منفتحاً على الوقوع في الحب مرة أخرى، ليجيب: «بالتأكيد، أنا لست روبوتاً».

وبالإضافة إلى ذلك، أقر الملياردير الأميركي أنه عاش بعض النقاط السلبية خلال السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك وفاة والده وانتهاء زواجه، مضيفاً: «كوني ثرياً يجعل حياتي أكثر راحة، ولكن ليس أكثر إشباعاً، ومن أجل ذلك، أحتاج إلى عائلة وأصدقاء ووظيفة أعمل فيها على أشياء مهمة. أنا ممتن لامتلاك الثلاثة جميعاً».

وتوفي زوج بولا في أكتوبر/تشرين الأول 2019 عن عمر يناهز 62 عاماً بعد معاناته من مرض السرطان، فيما انفصل غيتس عن زوجته ميليندا غيتس في مايو/آيار 2021، بعد 27 عاماً من الزواج.

وقبل وفاة مارك، وطلاق غيتس، رصدت عدسات الكاميرات الثنائي سوياً أكثر من مرة، وتم تصويرهما وهما جالسان معاً في مباراة تنس عام 2015.

ولدى بولا وغيتس خلفية مشتركة في مجال التكنولوجيا، حيث عملت هيرد سابقاً كمديرة تنفيذية للتكنولوجيا في NCR Global، وهي شركة برمجيات مصرفية رقمية، كما شغلت العديد من المناصب القيادية في المبيعات والخدمات حتى مغادرتها في عام 2001.

كما يجمعهما حب رياضة التنس، إذ اعتادت بولا هي وزوجها الراحل حضور العديد من مباريات هذه اللعبة معاً.

إلى الأعلى