أخبار عاجلة
شقيق ميسي يفتح النار على نادي برشلونة

شقيق ميسي يفتح النار على نادي برشلونة

متابعة بتجــرد: فتح شقيق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي النار على نادي برشلونة الإسباني الذي شهد كل أمجاد وتألق شقيقه عبر مسيرته الطويلة، قاطعاً بذلك أي احتمال لعودة البرغوث الأرجنتيني للنادي الكتالوني في الوقت الحالي على الأقل، وهو الأمر الذي روجت له إدارة برشلونة كثيراً في الآونة الأخيرة.

وقال ماتياس شقيق ليو خلال ظهوره في قناة «تويتش» المملوكة لنجله إن عودة ميسي لنادي برشلونة تتطلب تنظيفاً كاملاً للنادي وأن أول ما يجب تنظيفه هو رئيسه خوان لابورتا.

وقال ماتياس: «لن نعود إلى برشلونة، وإذا فعلنا ذلك فسنقوم بتنظيف جيد، يتضمن طرد جوان لابورتا، الجاحد لكل ما قدمه ميسي لبرشلونة».

ولم توقف تصريحات شقيق نجم نادي باريس سان جيرمان الحالي على مهاجمة إدارة النادي٬ إذ أنه صب غضبه على الجماهير الكتالونية كذلك واصفاً إياهم بالخونة عندما قال: «الناس لم يساعدوه، كان يجب أن يخرجوا في مسيرة أو شيء من هذا القبيل، وأن يجعلوا لابورتا يغادر ويبقى ميسي».

وأكمل مهاجماً جماهير برشلونة: «الكتالونيون خونة، أخبرت أمي ليونيل ذات مرة أنهم يجب أن يدفعوا له مثل رونالديني».

واعتبر ماتياس أن شقيقه هو السبب الرئيسي بشهرة نادي برشلونة٬ وأنه لولاه لما عرف العالم أجمع النادي الكتالوني ولما وصل للشهرة التي يتمتع بها الآن، وهو من وضع برشلونة على خارطة كرة القدم العالمية.

وقال: «لا أعلم بشأنكم، لكن برشلونة أصبح معروفاً بفضل ميسي، لم يكن أحد يعلم بأمرهم من قبل فقط كانوا يعرفون مدريد، كل من كانت تتاح له الفرصة للذهاب إلى برشلونة ورؤية المتحف، والآن يأتون لرؤية ميسي».

ولم يتأخر رد نادي برشلونة كثيراً٬ إذ قام لويس كارسكو مدير الحملة الانتخابية لرئيس النادي بمهاجمة ماتياس وقال في رده: «ماتياس برشلونة كان عملاق بدون أخوك وأخوك جعله أعظم وأعظم، الاثنين نموا معا النادي واللاعب».

وأضاف: «ما أسأله أنا هو إذا كنت أنت ستكون أنت بدون ليو وبدون النادي».

وفي سياق متصل فقد ازدادت التقارير التي تربط ليو بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي، وقد تكون هذه التصريحات سبباً في تقريب ميسي من الهلال وأبعاده بشكل كبير عن العودة إلى برشلونة.

وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد لمح إلى اقتراب ميسي، من دوري روشن للمحترفين وذلك خلال تصريحات أطلقها بمناسبة تأهل نادي الهلال لنهائي كأس العالم للأندية.

وقال المسحل في تصريحات نقلتها شبكة «winwin» الإخبارية: «الصفقات القادمة إلى الدوري السعودي.. أقوى من صفقة كريستيانو رونالدو».

إلى الأعلى