أخبار عاجلة
ليوناردو دي كابريو يواعد عارضة أزياء تصغره بـ 29 عاماً!

ليوناردو دي كابريو يواعد عارضة أزياء تصغره بـ 29 عاماً!

متابعة بتجــرد: يبدو أن الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو مستمر في هوايته المفضلة، باختيار صديقاته من الفتيات اللواتي لم يتعدين سن الـ 25 عاماً، إذ إن جميع حبيباته السابقات لم يكن قد تجاوزن هذا العمر بل إنه انفصل عن الكثير منهن عند بلوغهن عمر الـ 25.

ومؤخراً وخلال حضور ليوناردو حفل إطلاق الألبوم الموسيقي الجديد لإيبوني رايلي، اندلعت شائعات تشير لعلاقة جديدة محتملة يقيمها دي كابريو مع شابة تصغره بأعوام عدة، إذ إنه ظل جالساً خلال الحفل بجوار عارضة الأزياء إيدين بولاني التي تصغره بـ 29 عاماً، كونها ما تزال في الـ 19 من العمر.

ولم تكن أخبار هذه العلاقة وحدها التي طاردت الممثل العالمي، إذ انتشرت أقاويل كثيرة عن علاقة مزعومة بين الفنان ذو الـ 48 عاماً والعارضة فيكتوريا لاماس البالغة من العمر 23 عاماً، وهي التي أمضى معها ليلة رأس السنة رفقة عدد قليل من الأصدقاء.

ولم يظهر ليوناردو رفقة لاماس بعد ذلك، ما أطلق الشائعات عن قصة حب جديدة وخفية تجمعه بالعارضة الشابة لايبوني رايلي ذات الـ 19 عاماً، وهذا يؤشر إلى استمرار بطل «تيتانيك» بقصص حبه المثيرة للجدل، خاصةً أنه يمتلك تاريخاً حافلاً بقصص الحب مع عارضات الأزياء اللواتي يصغرنه بأكثر من عشرين عاماً.

وبالعودة للحفل المشار إليه فقد ظهر دي كابيرو على غير العادة، إذ إنه لم يرتد زياً رسمياً، وحضر ببنطال من الجينز وقميص وسترة منفوخة وقبعة بيسبول، كما أنه ظهر على طبيعته، ولم يتنكر كما فعل سابقاً في الكثير من المناسبات العامة التي حضرها من قبل.

ومن جانب آخر، فمن المتوقع أن يعاد عرض أشهر أفلام دي كابريو «تيتانيك» بدور السينما العالمية، بمناسبة الذكرى الـ 25 للفليم.

وفي مقابلة أجريت في الفترة الأخيرة، كشف المخرج جيمس كاميرون عن أنه بذل جهداً كبيراً في إقناع دي كابريو ببطولة الفيلم الشهير، وقال كاميرون: «لم يكن يريد أن يقوم بدور قيادي».

وأضاف كاميرون أن الممثل العالمي لم يكن موافقاً على التمثيل به، وكان يعتقد بأنه سيكون فيلماً مملاً، وقد تمثل إقناعه بلعب دور البطولة تحدياً خاصاً بالنسبة له. وبين أنه عندما كان يفكر في اختيار ليوناردو وكيت لبطولة تيتانيك، توجب عليه المقاتلة من أجل ضمان ظهور الأول الذي لم يكن يريد الفيلم إطلاقاً. وأوضح أن كيت أحبت ليوناردو حقاً، لكن هذا الأخير قرر أنه لا يريد الظهور في الفيلم، وكان على جيمس كاميرون أن يتحدث معه كثيراً لإقناعه بأهمية الدور الذي سيقدمه.

إلى الأعلى