أخبار عاجلة
إسعاد يونس تعود بعد الجراحة الطارئة.. وتعلق بهذه الكلمات

إسعاد يونس تعود بعد الجراحة الطارئة.. وتعلق بهذه الكلمات

متابعة بتجــرد: بصورة تبرز فيها ابتسامتها، أعلنت النجمة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، عودتها لبرنامجها الشهير «صاحبة السعادة» بعد غيابٍ استمر لأكثر من 5 أسابيع على إثر تعرضها لأزمة صحية مؤخراً.

وفي تدوينة لها عبر حسابها في «إنستغرام» أرفقتها بصورتها تلك، قالت يونس: «أنا رجعت الحمد لله.. كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير»، شاكرةً الجميع لسؤالهم عنها ودعواتهم لها، مشيرةً إلى أنها كانت سبباً في سعادتها طول الفترة الماضية.

وتعود النجمة المصرية إلى الشاشات، بعدما اضطرت للغياب منذ نهاية ديسمبر/كانون الأول، بسبب إجرائها عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض.

وقبل نحو 6 أسابيع، شارك حساب النجمة المصرية عبر»إنستغرام«، بياناً جاء فيه إن الإعلامية إسعاد يونس أجرت عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان.

وأوضح البيان أن يونس في مرحلة التعافي والشفاء، وأنها بحاجةٍ للدعاء من محبيها.

وفي وقتٍ سابق، طمأنت النجمة المصرية شريهان الجمهور على حالة إسعاد يونس الصحية، إذ نشرت صورةً للأخيرة عبر حسابها على»فيسبوك«، وعلقت عليها بالقول: «الحمد لله على سلامتك، أجمل وأعز إنسان في قلبي».

وحرصت الفنانة شريهان على الدعاء لإسعاد والبقاء إلى جانبها في أزمتها الصحية خلال الأيام الماضية، إذ شاركت صورة لإسعاد على حسابها على»تويتر«٫ ودعت الله أن يشفيها لأنه الوحيد القادر على ذلك.

وعلى صعيدٍ آخر، تنافس إسعاد يونس بمسلسل»كامل العدد«خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، والذي يشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم منهم دينا الشربيني، شريف سلامة، جيهان الشماشرجي، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

وبالإضافة إلى ذلك، ما زالت النجمة المصرية تواصل تحضيراتها الخاصة بفيلمها الجديد «عصابة عظيمة»، وهو من إخراج وائل إحسان، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة، إذ يُشاركها بطولته أحمد رزق، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد.

إلى الأعلى